الملتقى الدولي لكلية القانون بجامعة الشارقة ينطلق 29 أكتوبر

الملتقى الدولي لكلية القانون بجامعة الشارقة ينطلق 29 أكتوبر

تُنظم كلية القانون في جامعة الشارقة ضمن الأنشطة العلمية خلال العام الأكاديمي الحالي، الملتقى العلمي "الجوانب القانونية والموضوعية والإجرائية لجائحة كورونا كوفيد - 19" يوم 29 أكتوبر الحالي. و قال الدكتور عماد الدين عبد الحي عميد الكلية رئيس اللجنة العلمية للملتقى، إن الملتقى يتناول عدداً من المحاور ومنها أثر جائحة كورونا على الجوانب القانونية الموضوعية للقانون الخاص، والعقود المدنية، والتجارة الدولية، والأحوال الشخصية وأثر الجائحة على الجوانب القانونية الموضوعية للقانون العام، وتضم المسائل الدولية، والتصرفات الإدارية، والمسائل الجنائية.
وأضاف أن المحور الثاني يتناول أثر جائحة كورونا على الجوانب القانونية الإجرائية للقانون الخاص وتضم الإجراءات المدنية، ووسائل الإثبات، ومنازعات التحكيم وأثرها على الجوانب الإجرائية للقانون العام ومنها الإجراءات الجزائية، والمنازعات الإدارية، ومنازعات التحكيم.
وأكد أن الملتقى - الذي يقام برعاية الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة - وفي ظل الإجراءات الاحترازية المطبقة حالياً سيتم عقد جلساته المختلفة عبر المنصات الافتراضية وذلك بمشاركة عدد كبير من الباحثين والمختصين من داخل الدولة وعدد من الدول العربية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot