«أولد سكول» و«أوريكسيس» يتربّعان على عرش «ريد بُل هاف كورت» يمثّلان الإمارات في نهائيات بطولة صربيا

المنافسات الفريدة في كرة السلة الثلاثيّة امتدّت على أسابيع وتُوّجت بنهائي رائع وأجواء استثنائية في حديقة السطوة في دبي

المنافسات الفريدة في كرة السلة الثلاثيّة امتدّت على أسابيع وتُوّجت بنهائي رائع وأجواء استثنائية في حديقة السطوة في دبي

نجح فريقا "أولد سكول" و"أوريكسيس" في خطف لقب فئتَي الرجال والسيدات على التوالي، في النهائيات الوطنية لبطولة "ريد بُل هاف كورت" التي احتضنها ملعب كرة السلّة بحلّته الجديدة في حديقة السطوة في دبي السبت الفائت. وقد حجز لاعبو ولاعبات الفريقَين بذلك بطاقة التأهل لخوض منافسات النهائيات العالمية لبطولة كرة الشارع، والتي تقام في صربيا في سبتمبر المقبل.
 
وبعد أسابيع من المباريات الحماسيّة التي جمعت فرقاً عدة خلال التصفيات التي أقيمت على امتداد الإمارات، أتى النهائي ليشكّل مسك ختام بطولة "ريد بُل هاف كورت"، إن لناحية مستوى المنافسات، وإن على صعيد الأجواء المميّزة التي رافقتها في موقع فريد ومتجدّد ومع جمهور كبير هتف للاعبيه المفضّلين. وقد تمكّن فريق "أولد سكول" أو "المدرسة القديمة" بفضل مهارات لاعبيه والتنسيق الكامل بينهم من التفوّق في مباريات فئة الرجال، وهو تألّف من اللاعبين روبير بو داغر، عامر الساطي، حسن دندش وبلال عبدالله. أما في مواجهات فرق السيدات، فنجحت كل من أورلايث وودز، ميليسا توريس، راتشيل تومسون، وجوانا فرنانديز من فريق "أوريكسيس"، بفضل حنكتهنّ وأدائهنّ المتميّز، في حسم المواجهة النهائية وبالتالي اللقب لمصلحتهنّ.
 
وتمّيزت البطولة بنمطها السريع بحيث أن النافذة الزمنية المتاحة للتسجيل كانت أضيق، كما أن وتيرة اللعب والمنافسة تحت سلة واحدة تتطلب تكتيكات وأساليب مختلفة عن كرة السلة التقليدية. وقد أعرب الفائزون لدى فريقَي الرجال والسيدات عن تطلّعهم لتمثيل الإمارات العربية المتحدة بأفضل طريقة ممكنة في النهائيات المرتقبة في صربيا في سبتمبر المقبل، وسعيهم لتحقيق نتيجة متقدّمة ومشرّفة، ولما لا، المنافسة على اللقب. 
 
وأتى الحدث الذي أقيم بالشراكة مع شركة "أرادَ" للتطوير العقاري وبرعاية مجلس دبي الرياضي، ليقدّم للمجتمعات المحليّة فرصة نادرة للمشاركة والحضور في حدث جمع كرة السلة والموسيقى وفنون الشارع. وبالتعاون مع بلدية دبي، لبس ملعب كرة السلة في حديقة السطوة حلّة خاصة مع رسوم جرافيتي لفريق "أليانز"من وحي المناسبة. وستبقى هذه الرسوم لتذكّر بنهائيات "ريد بُل هاف كورت"، الحدث الفريد الذي احتضنه ملعب حديقة السطوة، أحد أقدم ملاعب كرة السلة في دبي والإمارات العربية المتحدة.
 
وتتجه الأنظار الآن إلى النهائيات العالمية المرتقبة في سبتمبر في صربيا، حيث سيخوض الفائزون والفائزات في البطولة الإماراتية مواجهات مع فرق فائزة من أكثر من ثلاثين بلداً. وكان ثلاثة من نجوم كرة السلة العربية، الذين تابعوا المنافسات عن كثب كما اللاعبين المتميّزين في "ريد بُل هاف كورت" في الإمارات، وهم سفيرا البطولة نادين السلعاوي وإيهاب أمين ورياضي ريد بُل وائل عرقجي، قد أجمعوا على قدرة الفائزين في البطولة الإماراتية على تحقيق نتائج بارزة في النهائيات العالمية. وأعرب الرياضيون الثلاثة الذين يتابعون تطوّر اللعبة في المنطقة في السنوات الأخيرة عن ثقتهم من قدرة الفرق العربية على المنافسة بقوة على الساحة الدولية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot