مجموعة «ماج» .. تطوير دائم وطموحات بلا حدود

المهندس محمد نمر: الازدهار يتواصل والتطور على قدم وساق

المهندس محمد نمر: الازدهار يتواصل والتطور على قدم وساق

• يهمُّنا السبق الدائم مع النجاح والتميز والإبداع • نعي متطلبات المراحل بكل التفاصيل

تبقى الخبرات المخضرمة في السوق العقاري بمراس أصحابها الطويل ومتابعتهم لكل التفاصيل ترسم معالم الوضع العقاري والوضع الاقتصادي العام في خط بياني واضح ودقيق يحتمل الاجتهاد ولا يجنح إلى المبالغة ويفهم الأمور كما هي ولكنه لا يقف أمام طريق مسدود لماذا لأن هاجس التفاؤل في السوق العقاري وأفضلية العقار كرصيد آني وضمان مستقبلي تقف دائما على قدم وساق سواء في منطق التنمية المستدامة في البلاد أو الطموح العمراني والإنشائي المتزايد أو سعة الآفاق المحلية والعالمية في الاتجاه للاستثمار الأفضل أعنى الاستثمار العقاري الذي لا مفر منه ولا مندوحة عنه ولا جمود يكتنفه ودائما في الحركة بركة. حملنا هذه الخواطر مجتمعه لمحاورة المهندس الاستاذ محمد نمر صاحب الخبرة الطويلة والعقاري المخضرم بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين للاتحاد حيث بدأت نهضة الإمارات ونمت وازدهرت وتتضاعف كل يوم .

تحية من القلب:
استهل المهندس محمد نمر الرئيس التنفيذي في مجموعة «ماج» في الإمارات بدفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو الشيوخ بمناسبة مئوية الشيخ زايد رحمه الله و اليوم  الوطني 49 للدولة وإلى شعب الإمارات الكريم وإلى المقيمين والوافدين والزائرين على هذه الأرض الطيبة متمنيا بهذه المناسبة العزيزة المزيد والمزيد من النهضة والتطور والنماء والازدهار والأمن والرخاء والطمأنينة والثمار وكل عام وأنتم بخير.

السوق العقاري بعافية
ثم تحدث المهندس محمد نمر حول السوق العقاري في دبي والإمارات قال : يعتبر السوق العقاري في دبي والإمارات بعافية ولا تزال علامات الازدهار والتطوير المتواصل قائمة وملموسة مع إضافة حتميات تفرضها مستجدات السوق على صعيد العرض والطلب أو المواصفات والكماليات والتسهيلات المالية المعطاة للمشترين مع التكيف بأوضاعهم الخاصة وشروطهم التي قد لا تكون ملائمة لما اعتدنا عليه في سوق العرض والطلب ضمن أجواء  المنافسة المعهودة والملموسة.
وأضاف المهندس محمد نمر يقول : ولابد من التوقف بإمعان وتبصر أمام الايجابيات المتزايدة والمشاريع القائمة والمنظورة والتي تحرص حكومة دبي على إنجازها ومضاعفتها ليس مجاراة لحتمية العصر وحسب وإنما لتحقيق السبق الدائم مع الدعم المتواصل سواء في الرؤى أو الرعاية أو الأشراف.
ولا أخفى عليك بأن حكومة دبي تعمل يوميا بخطوات متتالية من أجل تطوير البني التحتية مع تطوير القوانين لتتماشى وتتكيف مع وضع السوق واحتواء حركة العرض والطلب بمالها الأفضل والمتواصل والتي تصب بالتالي في مصلحة السوق بقدر ما تدعم الاستقرار ليمضي الجميع قدما نحو المستقبل الأفضل.

- إنجازات ماج 12-11-2019
وحول سؤال عن إنجازات مجموعة ماج خلال العام 2018 قال الأستاذ محمد نمر نحن نعتمد على ركائز أساسية في نجاح أعمالنا ومشاريعنا الراهنة منها والمستقبلية وهي أولا القرار المدروس وثانيا القوة في المباشرة والتنفيذ وثالثا نضع نصب أعيننا بأن النتائج دائما هي المقياس.
واستطرد يقول وبالطبع فأن أية شركة عامة لا تستطيع أن تضع هذه البرامج  الملحة بشكل ناجح ومقبول وضامن للنتائج المنشودة إلا بارتكازها على منهجية عمل مدروسة تجمع ببصيرة بين رأس المال المتحرك والإدارة المحيطة بكل الملابسات وكذلك الأهداف المدروسة ووعي متطلبات المراحل وعيا كاملا وبكل التفاصيل. وتابع يقول : وهذه المنهجية المدروسة هي برنامج عملنا اليومي في مجموعة ماج وبأننا ندرك جيدا التوقيت المناسب للقرار المناسب للتنفيذ وبالحجم المدروس والمتفق مع متطلبات السوق بلا إفراط ولا تفريط لأن لغة الأرقام بالنهاية هي القول الفصل في كل نجاح ومبادرة وإنجاز لأي مشروع.
وأضاف وهاجسنا الدائم في مجموعة ماج كما نكرر دائما بأن ضريبة النجاح والتميز والإبداع تفرض نفسها في كل لحظة وفي كل موقع وفي كل قرار وهذا هو أحد العوامل لنجاحاتنا المتواصلة والحمد لله.

مشاريع العام 2019
وحول سؤال عن تطلعات «ماج» للعام 2019 قال المهندس محمد نمر إن استراتيجيتنا الأساسية في العمل تقوم على العناصر التالية حاضرا ومستقبلا وهي:
إدراك حتميات التحدي والاستجابة في السوق المحلي والعالمي.
- التحكم برأس المال بحيث تأتي أفضل النتائج بأقل التكاليف وبأحسن حال وإخراج. - الوعي البصير لتقلبات حركة العرض والطلب وما قد تحمله من مفاجآت تفرض نفسها على السوق بين حين وآخر مع تمنياتنا بإذن الله بأن تحقق طموحاتنا ومشاريعنا برعاية حكومتنا الرشيدة وطموحاتها الكبار وحرصها على المضي قدما في طريق النهضة والازدهار والتطور والأعمار والنماء والرخاء والأمن والأمان والاستقرار وكل عام وأنتم بخير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot