الموارد البشرية بالفجيرة تجري فحوصات كورونا لموظفي حكومة الإمارة

الموارد البشرية بالفجيرة تجري فحوصات كورونا لموظفي حكومة الإمارة


بدأت دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة بالتعاون مع وزارة الصحة و وقاية المجتمع إجراء الفحص الخاص بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” للعاملين كافة في حكومة الفجيرة وذلك في مبنى الديوان الأميري بعد عودتهم إلى العمل للتأكد من سلامتهم .

و قال سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في حكومة الفجيرة: “ إنه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة النابعة من حرص سموه على العناية بموظفي الدوائر الحكومية في الفجيرة و متابعة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لتوفير أعلى درجات السلامة وتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا جاء قرار تنفيذ الفحص لموظفي حكومة الفجيرة كافة من مواطنين و مقيمين».

وأكد الضنحاني الاستجابة الكبيرة من قبل الدوائر الحكومية في الفجيرة عبر إرسال موظفيها، وإجراء الفحص، ما يساعد على تحقيق السلامة العامة والتأكد من خلو جميع العاملين من الفيروس .. لافتا إلى أهمية الدعم و الجهود الكبيرة التي توفرها حكومة الفجيرة لتطبيق كل الإجراءات الاحترازية التي تسهم في الحد من انتشار هذا الوباء العالمي و الحفاظ على سلامة المجتمع وصحة أفراده.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/