الموارد البشرية بعجمان تختتم دبلوم خبير الرشاقة المؤسسية

الموارد البشرية بعجمان تختتم دبلوم خبير الرشاقة المؤسسية


اختتمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان "برنامج الدبلوم التنفيذي- خبير الرشاقة المؤسسية في الإدارة الحكومية" وهو البرنامج التدريبي الأول في الوطن العربي الذي نظمته بالتنسيق والتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية وبمشاركة 21 موظفا من الفئة الإشرافية في الجهات الحكومية في عجمان.

و قالت صفية المحرزي، مدير إدارة التدريب و التطوير في الدائرة إن البرنامج يأتي في إطار خطط الدائرة الاستراتيجية لتعزيز وتنمية كفاءات الموارد البشرية، وتأهيل موظفي حكومة عجمان وتدريبهم على أدوات الإدارة الحكومية لتمكينهم من مواجهة التحديات بفاعلية مستمرة، وتعزيز مسيرة الدولة عبر إعداد كفاءات وكوادر وطنية يمكنها الانتقال بالعمل الحكومي إلى آفاق جديدة في إطار حرص قيادتنا الرشيدة على استشراف المستقبل وتحقيق الاستدامة في النتائج مع تحقيق الاستفادة المثلى من الموارد البشرية.

من جانبها أوضحت عائشة سلطان الشامسي مدير إدارة التعليم التنفيذي في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية أن البرنامج ركز على مفاهيم وأدوات الرشاقة المؤسسية وذلك نظرا لأهميتها في الوقت الراهن.. و أصبح من الضروري تطبيق معايير الرشاقة والمرونة في المؤسسات الحكومية.

و قالت إن الإمارات تؤكد مرة أخرى في ظل قيادتها الرشيدة أنه لا مجال للمستحيل وأننا نمتلك من الكفاءات والقدرات التي تمكننا من المضي قدما نحو مستقبل مشرق مليء بالإنجازات.. لافتة إلى أن كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تحرص على أن تكون جزءا من منظومة التنمية المستدامة التي تعمل على تطبيقها جميع الجهات في الدولة، وتلتزم بالعمل معها للارتقاء بالعمل الحكومي عبر تصميم وتقديم مجموعة من البرامج الحديثة والمبتكرة والتي تعمل على صقل ورفع القدرات لدى المنتسبين.

تناول البرنامج على مدار شهرين ستة محاور أساسية إضافة إلى المشاريع العملية لمنتسبي البرنامج التي بلغت خمسة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/