الموسيقى العسكرية وفريق الفرسان يشاركان في إكسبو 2020 دبي

الموسيقى العسكرية وفريق الفرسان يشاركان في إكسبو 2020 دبي

شاركت فرقة الموسيقى العسكرية التابعة لوزارة الدفاع وفريق الفرسان الإماراتي للاستعراضات الجوية من خلال جناح الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في "إكسبو 2020 دبي"، الحدث العالمي التاريخي الذي تستضيفه دولة الإمارات، كما شارك في العرض الجوي فريق الصقور الجوي من المملكة العربية السعودية والفرقة الكويتية للعروض الشعبية.
ومثل وزارة الدفاع في الاحتفالية سعادة اللواء الركن عبدالرحمن سبت المري مساعد رئيس الأركان للقدرات المشتركة. وقدمت الموسيقى العسكرية الإماراتية مقطوعات موسيقية عسكرية ومقطوعات عالمية متنوعة كما قدمت جانبا من معزوفات الفنون الشعبية الإماراتية من خلال لوحات وتشكيلات فنية رائعة. من جانب أخر قدم فريق الفرسان التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي عروضا وتشكيلات فريدة ورسم الطيارون في سماء دبي مجموعة من الأشكال واللوحات الجمالية والفنية بالألوان.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/