الاتحاد للطيران تحلق بأبطال الإمارات للألعاب البارالمبية إلى أرض الوطن

الناقل الوطني لدولة الإمارات، ناقل رسمي لمنتخب الإمارات البارالمبي

الناقل الوطني لدولة الإمارات، ناقل رسمي لمنتخب الإمارات البارالمبي


 نقلت الاتحاد للطيران أبطال منتخب الإمارات من العاصمة اليابانية في أعقاب إنجازاتهم في بارالمبية طوكيو 2020. وكسب المنتخب الوطني ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية من خلال منافساتهم في ألعاب القوى، الرماية، رفعات القوة والدراجات.
وغادرت رحلة  الاتحادEY 0871 من مطار ناريتا من طوكيو يوم الأحد 5 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساء بالتوقيت المحلي، وعلى متنها أبطال الدولة وأعضاء اللجنة من مدربين وإداريين إلى جانب الطواقم الطبية والإعلامية. وفي أجواء احتفالية، استقبل طاقم  الاتحاد للضيافة الجوية، الأبطال بحفل مصغر على متن الرحلة مع تبادل التهاني بهذا الإنجاز المشرف.

وعند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، كان في استقبال الأبطال سعادة محمد فاضل الهاملي، رئيس إدراة لجنة الإمارات للألعاب البارالمبية، وأعضاء من اللجنة الوطنية للرياضة وممثلين من الاتحاد للطيران.
ومن جهتها صرحت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعايات لدى الاتحاد للطيران: "بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات، نفخر باستضافة أبطال منتخب الإمارات البارالمبي على متن رحلاتنا. وعلى مدار الأعوام، حلقت الاتحاد بأبطال من مختلف الرياضات للمشاركة في ألعاب عالمية، ونفخر بحصولنا على شرف هذه الفرصة من جديد، وبصفتنا الناقل الرسمي لمنتخب الإمارت البارالمبي، نرسل أحرّ التهاني لأبطالنا بمناسبة فوزهم."

في 22 أغسطس 2021، استضافت الاتحاد للطيران 32 عضواً من اللجنة البارالمبية في طريقهم إلى المنافسة. وعلى مدار الأسابيع الماضية، شاركت دولة الإمارات في ألعاب طوكيو البارالمبية بفريق مكون من 12 رياضي، تحت شعار "العزيمة والإصرار" و أبطال الدولة في أربع لعبات هي ألعاب القوى، الرماية، رفعات القوة والدراجات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot