النسخة الرابعة من التدريب الإعلامي للاعبين ينطلق بأندية أبوظبي

النسخة الرابعة من التدريب الإعلامي للاعبين ينطلق بأندية أبوظبي

انطلقت الأحد الماضي فعاليات النسخة الرابعة من برنامج التدريب الإعلامي للاعبين الذي تنظمه رابطة المحترفين الإماراتية للاعبي الفريق الأول وفريق 21 عاماً،  بهدف رفع درجة وعي لاعبي دورينا بأهمية الإعلام بمختلف أشكاله في حياة الرياضيين، وتمكينهم من أساسيات ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة. هذا المشروع يأتي في إطار مساعي الرابطة الرامية لتعزيز ثقافة الاحتراف لدى أطراف منظومة دوري الخليج العربي، وتنفيذًا للخطة الاستراتيجية للجنة 2017-2020 في جانب تأهيل محترفين يتسمون بالمهنية العالية.

افتتح البرنامج بلقاء لاعبي فريق الظفرة ثم الجزيرة الأحد الموافق 19 يناير الجاري، ثم بني ياس والوحدة يوم الاثنين 20 من الشهر نفسه، وتواصلت فعالياته بلقاء لاعبي العين مساء أمس الثلاثاء 21 يناير، وسيتواصل التدريب الإعلامي اعتبارا من الأحد 26 يناير، ليشمل التدريب الإعلامي جميع الأندية المحترفة.
 ويشارك في إلقاء المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية كل من الإعلامي لطفي الزعبي، وفريق الإعلام والتواصل الاجتماعي من رابطة المحترفين الإماراتية ممثلا بنورة عادل ووائل جابر.

وسلطت رابطة المحترفين الإماراتية  الضوء خلال النسخة الحالية من التدريب الإعلامي على  الإعلام الجديد، من خلال استعراض تقرير يتضمن إحصائيات عن شبكات التواصل الاجتماعي، مشاركات لاعبي كرة القدم من مختلف الدوريات العالمية، كيفية استفادة اللاعبين من هذه المنصات الرقمية، تواجد اللاعب في المنصات الرقمية: الشروط والضوابط تماشيا مع العشر صفات التي حددها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي، للشخصية الإماراتية على وسائل التواصل الاجتماعي، أهمية مشاركة اللاعب في المنصات الرقمية والتفاعل مع الجماهير، النادي وزملائه اللاعبين.
وشمل التدريب الإعلامي للاعبين اللقاءات الصحفية والتلفزيونية، كيفية التحضير لها، فنون الرد،  الاستفادة القصوى من الظهور الإعلامي، وغيرها من المهارات التي يجب أن يكتسبها اللاعب.

شهد التدريب في مرحلته الأولى تفاعلا كبيرا من اللاعبين من مختلف الأندية.
الجدير ذكره أن رابطة المحترفين الإماراتية كانت قد حصلت على جائزة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمشاريع تطوير الدوريات، عن مشروعها المتميز “ورشة التدريب الإعلامي للاعبين”، عن التدريب الإعلامي في نسخته الأولى في موسم 2016-2017.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/