بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة اللعبة في اتحاد كرة الطاولة

النصر ينظم بطولة الريشة الطائرة للسيدات الصيفية بنسختها الأولى

النصر ينظم بطولة الريشة الطائرة للسيدات الصيفية بنسختها الأولى


ينظم نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة في اتحاد الامارات لكرة الطاولة خلال الفترة من العاشر ولغاية الثاني عشر من شهر يونيو الجاري بطولة الريشة الطائرة للسيدات الصيفية بنسختها الأولى في الدولة والتي تشهد للمرة الأولى بطولة زوجي للاعبات المواطنات، وتشمل منافسات البطولة زوجي للاعبات الوافدات، وفردي للاعبات المواطنات وفردي للاعبات الوافدات.

الانطلاقة
وأكدت نسرين علي بن درويش رئيسة قسم الأنشطة النسائية بنادي النصر، ان نادي النصر هو الأول من بين اندية الدولة الذي ادخل هذه الرياضة منذ شهر نوفمبر الماضي ضمن العدد الكبير من الرياضات بالنادي، والذي يعكس حرص مجلس إدارة القلعة الزرقاء وشركة النصر للألعاب الرياضية على نشر هذه اللعبة وخاصة ضمن أروقة الجنس اللطيف كما هو الحال عند بقية فرق العنصر النسائي بالقلعة الزرقاء.
وأوضحت ان الباب مفتوح لجميع الراعبات بالمشاركة في هذه البطولة من المواطنات ولجميع الجنسيات وبأعمار تبدأ من 16 عام فما فوق والمشاركة مجانية وبدون رسوم، وستقام منافساتها على ارض ملاعب نادي النصر، مع التقيد التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع قبل الفوز والخسارة.

الإشراف
وحول هذه الرياضة والبطولة قالت سهاد عويس مدربة اللعبة بنادي النصر عضو لجنة رياضة المرأة في لجنة الريشة الطائرة، ان هذه اللجنة هي الهيئة الوطنية للريشة الطائرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعضو في اتحاد الدولي للريشة الطائرة، وتشرف على هذه الرياضة اللجنة التي يرأسها غازي المدني الى جانب جعفر إبراهيم مدير تطوير الريشة الطائرة في دبي ومدرب الفريق محمود طيفور وهذه اللجنة تابعة لاتحاد الامارات لكرة الطاولة، وتسعى لنشر اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لـ (برنامج وقت الريشة في دبي).
وأكدت المدربة سهاد أن هذه الرياضة بدأت بالانتشار تدريجياً في الدولة بشكل عام وفي دبي على وجه الخصوص وتم تنظيم العديد من البطولات بهذه الرياضة على مستوى مجلس دبي الرياضي وبطولة الشيخة هند ودولية حمدان بن راشد للريشة ودولية فزاع للريشة وغيرها من البطولات.

الأولى من نوعها
واستطردت قائلة ان جميع البطولات سادت منافساتها على مستوى الفردي للجنسين البنين والفتيات، ولكن ما يميز هذه البطولة انها ستشهد لأول مرة منافسات للزوجي على مستوى اللاعبات المواطنات، رغم أن البطولة مفتوحة للعنصر النسائي على مستوى الدولة، للدوائر والمؤسسات والشركات وللجامعات والمدارس العليا الحكومية والخاصة ولسيدات المجتمع، وسيتم اختيار الأفضل لتحديد اعداد المشاركات بفئتي الفردي والزوجي، وأشارت الى انه سيدير المباريات حكمات معتمدات من الاتحاد الدولي. وعن الجوائز والهدايا قالت سهاد سيتم تتويج الفائزات لأصحاب المراكز الأولى على مستوى الفردي والزوجي بالكؤوس الى جانب الميداليات المخصصة لكل مركز بالإضافة للهدايا القيمة للمميزات وصاحبات الألقاب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot