الهند والصين ترسلان مزيداً من القوات إلى حدودهما

 الهند والصين ترسلان مزيداً من القوات إلى حدودهما

نقلت الهند قوات إضافية على طول حدودها الشمالية، بينما تستعد فيه لصراع طويل مع الصين المجاورة، بعد فشل عدة جولات من المحادثات في تخفيف التوترات بين القوتين النوويتين المتنافستين.
وقال مسؤول بالحكومة الهندية، طلب عدم الكشف عن هويته، إن “الصين أرسلت حوالي 5000 جندي ومدرعات بالفعل إلى منطقة الحدود المتنازع عليها في منطقة لاداخ.

وأضاف المسؤول أن الهند تضيف عدداً مماثلاً من القوات فضلاً عن المدفعية على طول الحدود للتصدي لعمليات التوغل المستمرة التي يجريها الجيش الصيني، حسبما ذكرت وكالة أنباء “بلومبرغ».وبدأت المواجهة في الخامس من مايو(أيار) عندما اشتبكت القوات على ضفاف بحيرة بانغونج تسو الجليدية على ارتفاع 14 ألف قدم على هضبة التبت، مما أسفر عن إصابة عشرات الجنود من الجانبين.

ومنذ ذلك الحين، استمر تعزيز القوات وسط المواجهات المستمرة.وأوضـــــــــح المسؤول أن الدبلوماسيين في نيودلهــــي وبكيــــن بدـــــــأوا المحادثـــــــات بعـــدما لــــــم تســــفر المفاوضـــــات بيـــــــن المســـــــؤولين العسكريين الهنــــــود والصينيين في 22 و 23 مايـــــــــو(أيـــار)عــــــن نتائــــــج.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/