الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تحتفي باليوم العالمي للاتصالات

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تحتفي باليوم العالمي للاتصالات


احتفت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات باليوم العالمي للاتصالات والذي يصادف 17 مايو من كل عام وهو يوم تأسيس الاتحاد الدولي للاتصالات وذلك من خلال جلسة رقمية عبر نظام ميكروسوفت تيمز حضرها سعادة المهندس ماجد سلطان المسمار نائب مدير عام الهيئة لقطاع الاتصالات ومدراء الإدارات وموظفو الهيئة.
وتطرقت الجلسة إلى دور قطاع الاتصالات في استمرارية العمل والتغلب على التحديات التي نعيشها في الوقت الراهن.
وقال سعادة ماجد المسمار: “انتهجت دولة الإمارات استراتيجيات متقدمة في الابتكار واستشراف المستقبل مستندة إلى التكنولوجيا المتقدمة وفي مقدمتها تقنيات الاتصالات والمعلومات. وقد عملت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وبتوجيهات القيادة الرشيدة على تطوير القطاع من حيث البنية التحتية القوية وبنية التحول الرقمي الأمر .ونحن نحتفي باليوم العالمي للاتصالات نتوجه بالشكر إلى كل العاملين من خلف الكواليس في هذا .
وأكد سعادته أن ما نراه اليوم من استخدام مميز لتقنيات الاتصالات وتقنية المعلومات في مختلف القطاعات ليس وليد اللحظة بل هو نتاج عمل بدأ منذ سنوات عديدة.
وناقشت الجلسة نتائج تنفيذ خطة عمل الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لاستشراف المستقبل والتي تضمنت تنفيذ أكثر من 270 مشروعاُ على مستوى الهيئة كما تطرقت الجلسة إلى جاهزية قطاع الاتصالات خلال الأزمات والكوارث والدور الذي لعبه القطاع في تمكين مختلف قطاعات الدولة في الوقت الحالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/