الهيئة العامة للرياضة تبحث مع «اتحاد اليد» سبل تطوير اللعبة

الهيئة العامة للرياضة تبحث مع «اتحاد اليد» سبل تطوير اللعبة


بحث سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، مع نبيل عاشور، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، الخطة الاستراتيجية 2020 - 2024 للاتحاد وسبل تطوير اللعبة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، إلى مقر اتحاد كرة اليد ولقائه مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد، حيث رافقه عبد العزيز الحصان، مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة.وحضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وشهد اللقاء مناقشة التحديات التي تواجه عمل الاتحاد والحلول المناسبة بما يضمن رفع مستوى أداء المنتخبات الوطنية وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وتضمن الاجتماع مناقشة خطة الاتحاد التي ترتكز على عدة بنود رئيسية أبرزها بناء منظومة مستدامة لتخريج الحكام، وتطبيق مسار مهني للكادر الإداري، وتعزيز الأداء التنافسي، وتوثيق العلاقة مع الأندية الرياضية، وتطبيق مسار مهني محترف للكادر الفني، واستحداث برنامج علمي لانتقاء اللاعبين وطرق انتسابهم للأندية الرياضية، واستدامة المنظومة المالية والإدارية.
وعبر سعادة الشيخ سهيل بن بطي عن تطلعات الهيئة لرفع مستوى التنسيق مع جميع الاتحادات بما يتناسب مع التوجيهات الحكومية الرامية لتعزيز التعاون للارتقاء بالقطاع الرياضي وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وقال " نعمل مع اتحاد كرة اليد على إيجاد سبل تطوير العمل الإداري وتعزيز الحوكمة في الإدارة ما يضمن تحقيق المزيد من التقدم في المجال الفني ويساهم في تطوير اللعبة بالتعاون مع الأندية وشركاء الاتحاد".
وأضاف " نقدر سعي الاتحاد لوضع خطط مستقبلية تتناسب مع تطلعات قيادتنا الرشيدة ومنظومة عمل للهيئة عبر وضع مرتكزات جديدة تعتمد على إيجاد أفضل السبل لاكتشاف المواهب وتطويرها وتوفير أفضل الظروف لمنتخباتنا الوطنية لتعزيز فرصها في تحقيق الإنجازات القارية والدولية".
ووجه نبيل عاشور شكره للهيئة العامة للرياضة على اهتمامها بتطوير رياضة كرة اليد.. وقال " نعمل على تحقيق الأفضل التزاماً بتوجيهات القيادة الحكيمة وفي إطار رؤية الهيئة عبر وضع ركائز استراتيجية تساعدنا على زيادة تنظيم العمل في المستقبل وتوفير أفضل الحلول لمختلف التحديات المستقبلية، في ظل السعي للارتقاء بمستوى عمل الاتحاد وتطوير الشراكة مع الأندية ومؤسسات القطاع الرياضي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/