الجولة الـ 18 لدوري المحترفين

الوحدة يقلص فارق النقاط مع العين و الشارقة يخسر لأول مرة مع كوزمين

الوحدة يقلص فارق النقاط مع العين و الشارقة يخسر لأول مرة مع كوزمين


اختتمت أمس الأول السبت منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين والتي شهدت العديد من المفاجآت والأرقام.
فقد واصل "العين" حفاظه على صدارة المسابقة بعد تعادله مع العروبة ، فيما واصل "الوحدة" ملاحقته على الصدارة بعد الفوز على شباب الأهلي، بينما واصلت فرق القاع إهدار النقاط عدا الظفرة الذي استطاع الفوز على خورفكان.
وترصد "وكالة أنباء الإمارات" / وام/ في التقرير التالي أبرز أرقام و إحصائيات الجولة التي شهدت قمتين من العيار الثقيل، جمعت الأولى شباب الأهلي مع الوحدة والثانية الجزيرة مع الشارقة.

وفي القمة الأولى التي أقيمت على استاد راشد بدبي، حسم الوحدة المباراة بالفوز 1/3 على شباب الأهلي ليواصل ملاحقه العين متصدر المسابقة وليتمكن من إنهاء عقدة استمرت أكثر من 12 عاما على استاد راشد بعدم تمكنه من تحقيق الفوز على شباب الأهلي.
واستطاع الوحدة "39 نقطة" كذلك أن يقلص الفارق مع العين "43 نقطة" المتصدر إلى 4 نقاط فقط، بعد تعثر العين بالتعادل الإيجابي 1/1 مع العروبة وهو التعادل الثاني له هذا الموسم أمام العروبة حيث تعادلا في لقاء الدور الأول بالجولة الخامسة بنتيجة 3/3.

و في القمة الثانية استطاع الجزيرة أن يلحق بالشارقة الخسارة الأولى مع المدرب أولاريو كوزمين، بعد 16 مباراة متتالية قاد فيها الفريق دون خسارة، لكن الشارقة احتفظ بمركزه الثالث مع تبقي مباراة مؤجلة للجزيرة أمام اتحاد كلباء.
و شهدت الجولة تسجيل 20 هدفا أكثرها في لقاء الظفرة وخورفكان بواقع 5 أهداف بعدما فاز الظفرة بنتيجة 1/4 ، فيما كانت مباراة الجزيرة والشارقة الأقل بواقع هدف واحد سجله الجزيرة في مرمى الشارقة في حين تم تسجيل هدف واحد من ركلة جزاء عن طريق اسحاق كيسي لاعب بني ياس في مرمى عجمان.
فيما شهدت المباريات تسجيل هاتريك واحد سجله ضياء سبع لاعب النصر في مرمى الإمارات خلال اللقاء الذي انتهى بفوز النصر 0/4.
و خلال الجولة أشهر الحكام 34 بطاقة صفراء، كان أكثرهم بلقاء الوحدة وشباب الأهلي بواقع 7 بطاقات.

و جاء جدول الترتيب عقب نهاية الجولة متضمنا العين في الصدارة 43 نقطة، والوحدة في المركز الثاني 39 نقطة، والشارقة في المركز الثالث 33 نقطة، والجزيرة في المركز الرابع 32 نقطة، وشباب الأهلي في المركز الخامس 30 نقطة، وعجمان في المركز السادس 25 نقطة، وبني ياس في المركز السابع 25 نقطة، والنصر في المركز الثامن 25 نقطة، والوصل في المركز التاسع 23 نقطة، واتحاد كلباء في المركز العاشر 19 نقطة، وخورفكان في المركز الحادي عشر 18 نقطة، والظفرة في المركز الثاني عشر 14 نقطة، والعروبة في المركز الثالث عشر 10 نقاط، والإمارات في المركز الرابع عشر والأخير 6 نقاط.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot