الوطني الاتحادي ينظم في عجمان حلقة عن جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات

الوطني الاتحادي ينظم في عجمان حلقة عن جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات

تنظم لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية بالمجلس الوطني الاتحادي اليوم في المركز الثقافي بإمارة عجمان، الساعة الرابعة عصرا، حلقة نقاشية بعنوان  جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات .

ويأتي ذلك في إطار خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع  الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات ، ووجهت اللجنة دعوة للموظفين العاملين في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص والأكاديميين والمتخصصين والإعلاميين وطلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي وكافة فئات المجتمع لحضور الحلقة النقاشية، بهدف الاطلاع عن قرب على آرائهم ومقترحاتهم بشأن جودة الخدمات المقدمة من قطاع الاتصالات والاطلاع على أهم التحديات التي تواجه المستهلكين حول الخدمات المقدمة في هذا القطاع.

ويشارك في الحلقة رئيس وأعضاء اللجنة سعادة كل من: عائشة راشد ليتيم  رئيسة اللجنة ، ومحمد عيسى الكشف  مقرر اللجنة ، والدكتورة نضال محمد الطنيجي، وعفراء بخيت بن هندي العليلي، ومريم ماجد بن ثنيه، ويوسف عبدالله الشحي، وصابرين حسن اليماحي. وقالت سعادة عائشة راشد ليتيم  رئيسة اللجنة  إن الحلقة النقاشية التي تنظمها اللجنة في عجمان غدا تأتي في إطار خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع  الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات ، وفي ظل اهتمام وسعي اللجنة لتعزيز التواصل المجتمعي وضرورته لإثراء النقاش بما يحقق الموضوعية والتكاملية في تناول الموضوع الرقابي المحال إليها، لافتة إلى أن اللجنة ستنظم حلقة نقاشية أخرى حول نفس الموضوع يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 فبراير 2020 الساعة الرابعة عصرا في المركز الثقافي بإمارة أبوظبي.

ووجهت الدعوة لكافة فئات المجتمع لحضور الحلقتين النقاشيتين لمناقشة التوطين النوعي في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، ورصد اتجاهات الطلبة بشأن العمل في شركات الاتصالات، والتعرف على أبرز التحديات حول جودة الخدمات المقدمة للجمهور، والتحديات التي تواجه أصحاب الهمم وكبار المواطنين في الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات، وكذلك التحديات التي تواجه تنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة.
وأشارت ليتيم إلى أنه ستتم مناقشة عدة محاور في الحلقتين النقاشيتين هي: التوطين في شركات الاتصالات، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، وخدمات المسؤولية المجتمعية، وتنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/