الوفود الكشفية العالمية في مغامرة بآثار منطقة مليحة يمارسون عدداً من الألعاب الرياضية

الوفود الكشفية العالمية في مغامرة بآثار منطقة مليحة يمارسون عدداً من الألعاب الرياضية

ضمن برنامج اللقاء الدولي التاسع والذي يقام تحت شعار  الكل للشارقة والشارقة للكل قام 250 جوالا من المشاركين في اللقاء بمغامرات في أثار منطقة مليحة التراثية .ويأتي برنامج الزيارة الذي تستضيفه مفوضية كشافة الشارقة برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي الحركة الكشفية بالإمارة ضمن البرامج الرياضية والسياحية على حد سواء .

وتنقلوا من خلال البرنامج المعد بين تضاريسها وأثارها من  الصحراء والجبال في مغامرات متنوعة بدأت برحلة البحث عن الكنز والتى امتلأت بالإثارة والتفكير والمغامرة فى رحلة استمرت نحو الساعة حيث قام المشاركون باستلام الرسائل وفك الشفرات حتى توصلوا اليه.
وتواصلت المغامرة لصعود جبال مليحة سيرا على الأقدام وأيضاً التدريب على مهارات الصعود باستخدام الحبال وانتقل المشاركون الى التزلق على الرمال والتى سعد المشاكون بها حيث شكلت لهم الصحراء شيئاً جديداً وسحراً وجمالاً.    وتمكن الجوالة من العودة إلى الماضي من خلال رحلة عبر الزمن، اطلعوا فيها على التاريخ الأثري للمنطقة وحضارتها العريقة، وخاضوا مغامرات صحراوية مدهشة واستمتعوا بأجواء الصحراء الساحرة وخاض الجوالة تجربة فريدة تعرفوا خلالها على أسرار مدينة مليحة الصحراوية القديمة في قلب المنطقة الأثرية، المرشحة للائحة مواقع التراث العالمي، التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو”، والذي يعد أحد أهم المواقع الأثرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 واستمتع الجوالة بالمغامرة الحقيقية في أعماق الصحراء ببرنامجها من  أنشطة ترفيهية  وتثقفية متنوعة، والتقطوا الصور التذكارية مع بعضهم وسط المناظر الطبيعية الخلابة. وتعرفوا على الكنوز الأثرية والطبيعية التي تحتضنها طبيعة مليحة من نباتات وحيوانات صحراوية نادرة، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الفردية والجماعية وجولات الكثبان الرملية وجولات ركوب الخيل. وانتهى اليوم بعدد من الألعاب التلى ماتش مثل شد الحبل و التسابق فى المشى باستخدام الأكياس والألعاب الرملية، وأشاد المشاركون بجمال هذه المنطقة والمغامرات التى تم تنفيذها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/