بعثة منتخب السودان تصل إلى أرض الدولة

اليوم .. منتخب السودان يواجه النيجر وديًا على استاد آل مكتوم

اليوم .. منتخب السودان يواجه النيجر وديًا على استاد آل مكتوم


وصلت إلى أرض الدولة فجر أمس بعثة منتخب السودان الوطني لكرة القدم لإقامة معسكر تدريبي يستضيفه اتحاد الإمارات لكرة القدم بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ويستمر المعسكر الذي يقام في دبي إلى  29 أغسطس الجاري, وتخلله مباراتان وديتان أمام منتخب النيجر في 22 و26 من الشهر الحالي، وذلك ضمن إطار تحضيرات "صقور الجديان" لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

كان في استقبال البعثة في مطار دبي الدولي محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم والمعتز أحمد إبراهيم نائب سفير جمهورية السودان بدولة الإمارات العربية المتحدة وأحمد عبدالرحمن محمد علي القنصل العام لجمهورية السودان بالدولة.
ترأس بعثة المنتخب السوداني الدكتور حسن محمد عبدالله برقو عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وضمت قائمة المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود 25 لاعبًا. الجدير بالذكر أن "صقور الجديان" سيبدؤون رحلتهم في تصفيات المونديال بمواجهة المنتخب المغربي الشقيق في 2 سبتمبر، بينما تضم مجموعته كذلك منتخبي غينيا وغينيا بيساو.

ويستهل منتخب السودان الوطني لكرة القدم معسكره التدريبي في الإمارات بمواجهة منتخب النيجر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد باستاد آل مكتوم بنادي النصر, حيث يستضيف اتحاد الإمارات لكرة القدم معسكر صقور الجديان بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة،

ويستعد "صقور الجديان" من خلال المعسكر الذي يستمر إلى 29 من أغسطس الجاري لبداية رحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث يواجه منتخب السودان شقيقه المغربي في الرباط في الثاني من سبتمبر ثم يستضيف منتخب غينيا بيساو بعدها بأربعة أيام في الجولة الثانية من المجموعة التاسعة التي تضم أيضًا منتخب غينيا. وكان منتخب السودان بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود قد تأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في يناير 2022 وذلك لأول مرة منذ العام 2012، حيث أوقعته القرعة في مواجهة شقيقه المصري بجانب منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو، كما تأهل إلى نهائيات كأس العرب 2021 بتفوقه على المنتخب الليبي في الملحق المؤهل للبطولة التي تقام في ديسمبر القادم ويواجه فيها منتخبات مصر والجزائر ولبنان.

وضمت قائمة المنتخب السوداني للمعسكر 25 لاعبًا هم:
علي أبوعشرين، أحمد إبراهيم وضاح، محمد أحمد أرنق، السمؤال ميرغني، فارس عبدالله، عمر المصري، نصرالدين الشغيل، صلاح عادل، أبوعاقلة عبدالله، ياسر مزمل، محمد عبدالرحمن، وليد بخيت (الهلال)، منجد النيل، أمير كمال، ضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب، الجزولي نوح (المريخ)، اسحق آدم (الأهلي شندي)، حسين إبراهيم، معاذ عبدالرحيم (الخرطوم الوطني)، وليد حسن (الاتحاد المصراتي الليبي)، شرف الدين شيبوب (شباب قسنطينة الجزائري)، أطهر الطاهر (سموحة المصري)، ياسين حامد (سبارتاكوس المجري).

بن هزام: استضافة "صقور الجديان" تجسيد للعلاقة الوطيدة بين الإمارات والسودان
أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم حرص الاتحاد على توفير كافة عناصر نجاح معسكر المنتخب السوداني المقام في الإمارات تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، جاء ذلك لدى استقباله بعثة منتخب السودان التي وصلت إلى أرض الدولة صباح أمس السبت.
ورحب بن هزام بالأشقاء في وطنهم الثاني ,مؤكدا أن استضافة الإمارات للمعسكر تأتي تعبيرًا عن العلاقة الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين في كافة المجالات , خصوصًا المجال الرياضي، والتاريخ الكبير للرياضيين السودانيين بالدولة ,وحرصًا على تجهيز المنتخب الشقيق للاستحقاقات القادمة بداية بتصفيات كأس العالم 2022 التي تنطلق في سبتمبر القادم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot