اليوم الثاني من فعاليات صيف الشارقة بدبا الحصن يوعي بالسلامة الرقمية وحماية المعلومات الشخصية

اليوم الثاني من فعاليات صيف الشارقة بدبا الحصن يوعي بالسلامة الرقمية وحماية المعلومات الشخصية


خصصت فعاليات اليوم الثاني من صيف الشارقة الرياضي تحت شعار "عطلتنا غير" في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، بتوعية المشاركين بكيفية حماية المعلومات الشخصية على الانترنت . جاء ذلك في الورشة التي نظمت بالنادي مساء أمس الأول في إطار فعاليات مجلس الشارقة الرياضي والحافلة بتقديم برنامج حافل ومتكامل يراعي التنوع في الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية واكتشاف المواهب.
الورشة جاءت تحت عنوان "السلامة الرقمية" قدمها الشقيقين عبدالله وشما اسحاكوه، تحدثا فيها عن السلامة الرقمية، وتعزيز الوعي بأهمية الأمان على الإنترنت بين المشاركين. 
تضمنت الورشة مجموعة متنوعة من النصائح والمعلومات والإرشادات حول كيفية حماية المعلومات الشخصية على الإنترنت، والتعامل معها. كما تطرقا إلى أهمية إعدادات الخصوصية على منصات التواصل الاجتماعي وأهمية استخدام كلمات مرور قوية وتغييرها بانتظام. شارك في الورشة عدد كبير من الأطفال والنشء، الذين أبدوا تفاعلاً كبيرًا مع المحاضرين وطرحوا العديد من الأسئلة حول كيفية تأمين حساباتهم الرقمية وحماية بياناتهم الشخصية. بعد الورشة، انطلق المشاركون لممارسة هواياتهم وأنشطتهم في الملاعب والسباحة والألعاب الشعبية المتنوعة، مما أضفى جواً من المرح والتفاعل الاجتماعي بين المشاركين.
وتتواصل الفعاليات بثراء كبير وحافل من الأنشطة المتنوعة، والرامية إلى تعزيز قيمة الأنشطة الصيفية وتطوير قدرات المشاركين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot