اليوم.. انطلاق بطولة الإمارات للزوارق اللاسلكية بأبوظبي

اليوم.. انطلاق بطولة الإمارات للزوارق اللاسلكية بأبوظبي


تنطلق اليوم فعاليات الجولة الأولى من بطولة الإمارات للزوارق اللاسلكية بحضور ومشاركة 34 متسابقا في 3 فئات للبطولة، التي ينظمها نادي أبو ظبي للرياضات البحرية ضمن أجندة الموسم الرياضي البحري بالعاصمة أبو ظبي.
تحظى البطولة بأهمية كبيرة لدى مجتمع المتسابقين في الرياضات البحرية خاصة وأنها من الرياضات الحديثة والمنتشرة على مستوى العالم في الفترة الماضية.
وتنطلق البطولة اليوم على مستوى 3 فئات هي فئة ال2 سل (فئة الناشئين) وفئة ال3 سل (النوفيس) وفئة ال4 سل (فئة المحترفين).
وتنطلق التصفيات التمهيدية والتجارب الحرة ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الخامسة مساء، بمشاركة جميع المتسابقين في الجولة الأولى، ثم تنطلق بعدها الجولات ومحاولات التأهل للتصفيات النهائية، ثم مراسم تتويج الفائزين.
وأكد ناصر الظاهري رئيس قسم السباقات الحديثة ان البطولة حظيت بسمعة كبيرة وحضورا في أوساط الشباب في الفترة الماضية ومستمرة في الانتشار بشكل كبير من خلال عدد المشاركين والإقبال على التسجيل ، و يتوقع ان تشهد منافسة جميلة وقوية بين المشاركين في كافة الفئات ومشاهد متميزة من مسار السباق للوصول لمنصة التتويج.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/