اليوم.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي

اليوم.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي


تنطلق اليوم السبت، منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي بدبي، بمشاركة واسعة للاعبين واللاعبات الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً.
وتمثل البطولة ثالث منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم 2024 لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.
وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف أندية وأكاديميات الدولة، ما يمهد الطريق أمام مجموعة من النزالات الحماسية الحافلة بالتشويق فيما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية 120 ألف درهم.
وتضم قائمة المشاركين مجموعة من أبرز أندية وأكاديميات الدولة، على رأسها أكاديمية أدما، ونادي شباب الأهلي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وتيم نوجيرا دبي، فضلاً عن عدد من الأكاديميات الخاصة.وقال محمد الحوسني، عضو لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.. إن الاتحاد يواصل القيام بدوره المحوري في نشر وتطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة على مستوى الدولة من خلال الاستثمار في المواهب الشابة، وتوفير أفضل المنصات التي تساهم في صقل قدراتهم ومواهبهم ورسم ملامح مسيرتهم الاحترافية المستقبلية لافتا إلى أن اتساع نطاق المشاركة في هذه النسخة من قبل اللاعبين والأكاديميات يعد مؤشراً قوياً على الشعبية المتزايدة التي تحظى بها هذه الرياضة.وأضاف أن بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تمثل خطوة مهمة في تطوير وتأهيل الرياضيين الشباب، وتتيح لهم فرصة اكتساب الخبرات عبر الاحتكاك مع لاعبين يتمتعون بإمكانات عالية، كما تساعدهم على الاستعداد وتعزيز جاهزيتهم للمشاركة في الاستحقاقات الكبرى المقبلة وعلى رأسها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة في أبوظبي الشهر القادم.
وقالت عفراء المطوع “15عاما”، لاعبة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والتي تنافس في فئة الناشئات وزن تحت 57 كجم إن المشاركة في هذه البطولة تعد فرصة مثالية لي ولزميلاتي للتنافس واكتساب الخبرة اللازمة للتفوق في البطولات القادمة، وخصوصاً بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة. نحن محظوظون بدعم الاتحاد الذي يوفر فرصاً للتطور في الرياضة وتمثيل الدولة في المحافل المختلفة.
وتبدأ مرحلة الميزان للاعبين المشاركين في البطولة في نادي شباب الأهلي عند الساعة الـ8،30 من صباح اليوم السبت وتستمر حتى الـ10 صباحا، على أن تبدأ النزالات في تمام الساعة الـ11 صباحا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot