6 لاعبين ولاعبات يمثلون الإمارات في نزالات اليوم الأول

اليوم.. انطلاق منافسات الجوجيتسو في (3 ) أوزان بدورة الألعاب الآسيوية

اليوم.. انطلاق منافسات الجوجيتسو في (3 ) أوزان بدورة الألعاب الآسيوية

ليموس: نتوقع منافسات قوية ومنتخب الإمارات بلغ أعلى درجات الاستعداد
 
تنطلق اليوم الخميس “ التاسعة صباحا بتوقيت الصين “منافسات الجوجيتسو في النسخة (19 ) من دورة الألعاب الآسيوية المقامة خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري بمدينة هانجتشو بمشاركة مختلف دول آسيا.
ويخوض منتخبنا الوطني للجوجيتسو برعاية “ شركة مبادلة للاستثمار” المنافسات في الأوزانالأربعة المعتمدة للرجال، وهي 62، و69، و77، و85 كجم، وكذلك في الأوزان الأربعة المعتمدة للسيدات وهي 48، و52، و57، و 63 كجم، بواقع 8 لاعبين ، و8 لاعبات.
وكانت إجراءات الوزن الرسمية قد أقيمت أمس الأول للأوزان الثلاثة التي ستشارك في المنافسات اليوم وهي 48 كجم للسيدات، و62 و 69 كجم للرجال، بصالة المنافسات في القرية الأولمبية، تحت إشراف حكام البطولة المعتمدين، ونجح لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني في اجتيازها بنجاح، والحصول على بطاقة المشاركة، إيذانا بدخول المنافسات التي ستقام على مدار 3 أيام.
 
وسيبدأ كل من بلقيس الهاشمي وحمدة الشكيلي في وزن 48 كجم، وخالد الشحي وخالد اسكندر في وزن 62كجم، ومحمد السويدي ، وسلطان جبر في وزن 69 كجم..اليوم منافسات اليوم الأول .
وحرص كل من سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس البعثة ، وفهد على الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي على حضور اجراءات الوزن الرسمية، ودعم اللاعبين.
 
وعلى صعيد آخر ، حضر كل من فهد علي الشامسي وطارق البحري الاجتماعات الاسيوية التحضيرية للمنافسات على ضوء منصبيهما في الاتحاد القاري.
من ناحيته أكد اليوناني بانايوتوس ثيودوروبوليس رئيس الإتحاد الدولي للجوجيتسو أن الصين تقدم دورة نموذجية من حيث التنظيم والحضور الجماهيري والاستضافة بما ينعكس إيجابا على المنافسات الفنية التي من المتوقع أن تكون قوية للغاية، في ظل التطور الكبير الذي تشهده اللعبة في آسيا.
 
وأشاد بانايوتوس بجهود الإمارات لتشر اللعبة وقال:” الفضل يعود للإمارات وقيادتها وسعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي و الاسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، للنهضة الكبيرة التي تشهدها اللعبة في آسيا التي أصبحت أهم قارات العالم حاليا من حيث نمو وتطور رياضة الجوجيتسو، ويسعدني أن أقول بأنه بعد نجاح الاتحاد الآسيوي في اعتماد اللعبة بدورة الألعاب الاسيوية، هناك جهود من الاتحادات القارية الأخرى للاستفادة من التجربة الآسيوية واعتماد اللعبة في الألعاب القارية أسوة بالنموذج الاسيوي».
 
وتوقع أن تكون منافسات الجوجيتسو في هذه الدورة هي الأقوى والأكثر تنافسية، في ظل حضور كل الدول بأفضل لاعبيها، بعد الاستعدادات القوية من الجميع، حرصا على صعود منصات التتويج .
وعن مشاركة منتخب الإمارات في البطولة قال:” منتخب الإمارات رقم صعب في كل بطولة يشارك فيها، ويجب أن نعترف بأن كل المنتخبات الأخرى استعدت بشكل مثالي، وسوف نرى ما ستسفر عنه المنافسات اعتبارا من الغد».
 
ومن ناحيته أكد البرازيلي ريمون ليموس مدرب منتخبنا الوطني أن اللاعبين واللاعبات في أتم جاهزية لخوض المنافسات، وأن معدلات التركيز وصلت إلى أعلى درجة، والجميع في انتظار لحظة البداية، لاخراج كل طاقاتهم على بساط المنافسة، وبذل أقصى جهد للفوز وتحقيق نتائج إيجابية تضيف ميداليات جديدة وتدعم مسيرة المنتخب مع الإنجازات، خصوصا بعد فوزه بالمركز الأول في البطولة الآسيوية التي أقيمت بتايلاند، وتصدره لبطولتي العالم اللتان أقيمتا في كل من منغوليا وكازاخستان.
 
وعن رؤيته للمنافسة توقع أن تكون المنافسات صعبة في ظل مشاركة أقوى اللاعبين من كل دولة، ولا سيما أن لاعبينا أصبحوا معروفين لكل منافسيهم، ومن جانبنا درسنا وتعرفنا على عدد لا بأس به من المنافسين للتعرف على أساليب لعبهم، وفي المجمل يجب أن نعلم بأننا نستعد لهذه المنافسات منذ أكثر من عامين، وندرك أهميتها بشكل واضح».
وعن حالتها المعنوية وفرصها في المنافسات اليوم قالت بلقيس الهاشمي إنها استعدت جيدا، واستفادت من كل مراحل الإعداد السابقة، وكذلك من المشاركات المختلفة في البطولات العالمية والاسيوية، خصوصا في عام 2023، ولديها طموحات بلا حدود في صعود منصة التتويج اليوم.
 
أما محمد السويدي لاعب منتخبنا الوطني في وزن 69 كجم فقد أكد أنه سيتعامل اليوم مع المنافسات “بالقطعة ”أي أن أهم نزال بالنسبة له سيكون النزال القادم، وأنه لن يسبق الأحداث بالتفكير في الأدوار النهائية قبل تجاوز الأدوار التمهيدية، مؤكدا أن كل نزال سوف يكون صعبا، في ظل النهضة الكبيرة والتطور الملحوظ للعبة في قارة آسيا. وطلب السويدي من الجميع مؤازرة المنتخب لترجمة جهودهم الكبيرة وتضحياتهم طوال الفترة الماضية إلى إنجازات، وميداليات ترفع الترتيب العام لدولة الإمارات في الجدول العام للدورة.
 
وتشارك 28 دولة في منافسات الجوجيتسو هي الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، والأردن، والعراق، وفلسطين، وفيتنام، وأوزبكستان، وتركمانستان، وتايلاند، والصين تايبيه، والفلبين، ومنغوليا، وماليزيا، وسنغافورة، وطاجيكستان، ولاوس ، وقيرغيزستان، ومنغوليا، وكوريا الجنوبية، وكازاخستان، واندونيسيا، والهند، والصين الشعبية، وكمبوديا، وأفغانستان.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot