اليوم.. منتخبنا الوطني للجودو ييدأ مشاركته في «باريس جراند سلام» بـ3 مواجهات

اليوم.. منتخبنا الوطني للجودو ييدأ مشاركته في «باريس جراند سلام» بـ3 مواجهات


يبدأ منتخبنا الوطني للجودو اليوم السبت مشاركته في بطولة " باريس جراند سلام الكبرى للجودو"، بـ 3 مباريات في الوزن الخفيف، وذلك حسبما أسفرت عنه قرعة البطولة، والتي أجريت عبر تقنية الفيديو بإشراف الاتحاد الدولي للعبة.
وتشهد البطولة مشاركة 527 لاعبا ولاعبة من 85 دولة من بينهم 9 دول عربية وهي الإمارات والبحرين، وقطر، والمغرب، وتونس ولبنان، والعراق، والجزائر، وجيبوتي، حيث يطمح المشاركون في الحصول على الرصيد الأكبر من النقاط المؤهلة إلى أولمبياد باريس.
وتشهد المواجهة الافتتاحية النسائية اليوم ، مشاركة لاعبتنا ميثاء النيادي في وزن تحت 52 كجم ، فيما تخوض اللاعبة باتسو ألتان مباراتها ضمن منافسات وزن تحت 57 كجم.
وعلى مستوى الرجال يلعب اليوم السبت أيضا لاعبنا جورام أرام ضمن مباريات وزن تحت 66 كجم.
وفي ختام تصفيات البطولة غدا الأحد، يشارك 3 لاعبين هم تلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وجريجوري أرام في وزن تحت 90 كجم، وظفار كوسوف في وزن تحت 100 كجم ضمن مباريات الوزن الثقيل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/