تتنوع بين الرماية والقنص ومهام المراقبة والاستطلاع البحرية

انترناشونال جولدن جروب الاماراتية تعرض مشبهات تدريبية في معرض يومكس 2020

انترناشونال جولدن جروب الاماراتية تعرض مشبهات تدريبية في معرض يومكس 2020

احتضن جناح المجموعة انتر ناشونال جولدن جروب آي جي جي المشارك في فعاليات معرض يومكس 2020 في مركز أبوظبي للمعارض 3 قاعات لتدريبات المشبهات ، حيث تتعاون المجوعة مع عدد من الشركات العالمية لتطوير أداء ومهارات المتدربين.

وقال خليفة البلوشي نائب الرئيس التنفيذي لشركة انترناشونال جولدن جروب: نحرص عبر تعاوننا مع عدد من شركائنا العالميين الى احتضان قاعات متخصصة بالمشبهات التدريبية لتدريب وتأهيل الكوادر المواطنة في عمليات التنسيق والاستطلاع والتصويب ، بما يخدم عملائنا الذين يبحثون عن هذه التدريبات الهامة والضرورية .

وأضاف البلوشي: يشكل معرض يومكس فرصة هامة للكشف عن 3 أنواع من المشبهات التي تتعلق بالتنسيق بين السائق والرامي، و تطوير مهارات الجنود في الرماية، و المشبه الأخير الذي يعنى بعمل الزوارق البحرية ودوريات المراقبة والتفتيش، الأمر الذي من شأنه الارتقاء بالخبرات والمهارات .

وتتعاون مجموعة انتر ناشونال جولدن جروب الاماراتية مع شركة ليزر للتصويب الأمريكية عبر مشبه متخصص بالتنسيق بين سائق المركبة و جندي الرماية ، حيث يوفر سيناريوهات لعمل الدوريات والاهداف الثابتة والمتحركة وكيفية التعاون معها. كما جرى التعاون مع شركة ميجييت الامريكية لتدريب القناصة باستخدام الاسلحة الخفيفة والثقيلة والرشاشة و التعامل مع الاهداف الثابتة والمتحركة، الى جانب الصواريخ المضادة للدبابات والهاون.

بينما ينصب العمل مع شركة كرودين الهولندية على المشبهات البحرية لأغراض الدوريات والتفتيش ومراقبة الشواطئ.يذكر ان شركة أي جي جي الامارات للتدريب المتقدم احدى شركات مجموعة انترناشونال جولدن جروب تعنى بتوفير كافة معدات ووسائل التدريب و عقد محاضرات تدريبية لتطوير العمل في ميادين الرماية والتعامل مع الاهداف المتحركة والثابتة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/