لتقديم الأفضل والتطلع نحو القمة

انتهاء الاستعدادات النهائية للنسخة الـ 11 من بطولة «محاربي الإمارات»

انتهاء الاستعدادات النهائية للنسخة الـ 11 من بطولة «محاربي الإمارات»

-- فؤاد درويش: مثلت البطولة تحدياً كبيراً من حيث مراعاة صحة وسلامة كافة المشاركين والحصول على الموافقات اللازمة

كشف اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات عن وضع اللمسات النهائية لإطلاق النسخة 11 من بطولة الألعاب القتالية المختلطة يوم الجمعة 12 يونيو بصالة جوجيتسو أرينا، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بأسره بسبب جائحة فيروس كورنا (كوفيد-19) المستجد، التي أدت إلى توقف الحياة بجميع مظاهرها، لا سيما تعليق جميع الأنشطة الرياضية الجماهيرية على مستوى العالم.
وتأتي هذه الخطوة السباقة التي قامت بها بالمز الرياضية المسؤولة عن تنظيم وإدارة البطولة في ظل تعليمات سعادة عبد المنعم الهاشمي – النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو – بتنظيم هذه النسخة لإظهار مقدرة المنظومة الرياضية بدولة الإمارات العربية في التعامل مع مختلف الظروف والاستمرار في تقديم الأفضل والتطلع نحو القمة.

وكشف فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خلال مؤتمر صحفي عقد امس عبر تقنيات البث الرقمي عن بعض تفاصيل هذه النسخة التي ستضمن 10 نزالات بين 20 متباري من 10 جنسيات عربية وآسيوية وأوروبية ولاتينية. حيث تشهد هذه النسخة عودة المقاتلين الإماراتيين بقوة بمشاركة كلٍ من أحمد الدرمكي الذي له 3 مشاركات سابقة في النسخ الماضية ليواجه الأوغندي “كاجيمو ريكا”، كما يواجه يوسف الحوسني في أولى مشاركاته الاحترافية نظيره المصري محمد علّام.
ويجمع النزال الرئيسي المشترك بين الكاميروني “جوريس ديا” (6-2) صاحب سجل المشاركات المميز بنسخ البطولة السابقة وصاحب الأداء الهجومي المكثف بالبرازيلي “أندري بينيرو” (10-2)، ويشهد النزال الرئيسي مواجهة حماسية بين بطل محاربي الإمارات في وزن خفيف الثقيل طارق سليمان (9-6) ضد البرازيلي جوسيلينو فيريرا (10-2) وذلك ضمن وزن حر (90 كجم).

ومن جانبه أكد فؤاد درويش مدير عام بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة على التحضير الأمثل لتنظيم النسخة الحادية عشرة من البطولة والتي تأتي في ظل ظروف مختلفة مثلت تحدياً كبيراً من حيث مراعاة صحة وسلامة كافة المشاركين وتطلبت الحصول على الموافقات اللازمة من عدة جهات رسمية بالدولة للتأكد من اتباع إجراءات صحية صارمة على مدار كافة مراحل البطولة ابتداءً من المعسكر المغلق وحتى الانتهاء من فعاليات البطولة. وأشاد درويش بالدعم اللامحدود الذي تحظى به البطولة من سعادة عبد المنعم الهاشمي كما أثنى على كافة أعضاء اللجنة المنظمة وفريق العمل بالبطولة وكذلك التعاون التام الذي تلقاه إدارة البطولة من كافة المقاتلين والفرق التدريبية التابعة لهم من حيث الالتزام بتعليمات الصحة والسلامة المطبقة في المعسكر التدريبي المغلق والمعزول صحياً، الذي انضموا إليه قبل أسبوعين من تاريخ انطلاق البطولة.

وأوضح درويش قدمنا تامين وسلامة لجميع المقاتلين وفريق العمل وحجزنا فندق قبل البطولة بأسابيع وقمنا بعمل فحوصات طبية لفيرس كورونا ثلاث مرات لكل القائمين على البطولة وأظهرت النتائج بسلبية الفحوصات وقمنا بتهيئة أماكن تدريب بارينا للمقاتلين لم ينقصها شيء لإقامة بطولة قوية كالعادة.
تنطلق الأحداث المثيرة للنسخة 11 في تمام السادسة مساء يوم الجمعة 12 يونيو على الهواء عبر قنوات أبوظبي الرياضية، الشريك الإعلامي للبطولة – كما يمكن متابعتها عبر مجموعة من منصات البث المباشر مثل mmatv.co.uk وJungo TV وكذلك من خلال القناة الخاصة بالبطولة على موقع يوتيوب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot