انضمام شركة اسبانية بمجال الذكاء الاصطناعي لمجمع الشارقة للابتكار

انضمام شركة اسبانية بمجال الذكاء الاصطناعي لمجمع الشارقة للابتكار

أعلن مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار عن انضمام احدى الشركات الاسبانية العالمية المتخصصة فيرتشو للبحث والتطوير في تطوير مشاريع الذكاء الاصطناعي .
و ستقوم الشركة بإطلاق مركز بحوث علمي لتطوير الأنشطة الخاصة بالذكاء الاصطناعي والتركيز على علم النفس، اذ يقوم هذا المركز على تطوير برامج رقمية شبيه بنمط الألعاب وباستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لبناء مجتمع على درجة أعلى من الوعي.
و أكد حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للابتكار ان انضمام الشركة المتخصصة بالذكاء الاصطناعي يأتي تماشياً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى تطوير كافة طرق وأساليب التعليم ونقل المعرفة المستدامة للمجتمع المحلي في إمارة الشارقة بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام.
كما يمثّل اطلاق هذا المشروع خطوة كبيرة نحو الأمام لاستحضار الخبرات والتقنيات الحديثة اللازمة من خلال نقل المعرفة وتوطينها للمساهمة في تحقيق التطور والتنمية وتحقيق النجاح في هذا العالم المتسارع والمتغيّر من خلال نقل ما يلزم من مهارات ومعارف وعلوم حديثة، معرباً عن بالغ سعادته بانضمام كلٍ من فيرتشو الى مجمّع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار للتحوّل إلى محور للتنمية الإقليمية للعلوم المستقبلية والتقنيات المبتكرة، الأمر الذي سيصب في صالح إمارة الشارقة بصفة خاصة، ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/