بمشاركة وفود 150 دولة

انطلاق اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج في أبوظبي

انطلاق اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج في أبوظبي

انطلقت صباح أمس في فندق دوست ثاني في أبوظبي ، اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج بمشاركة قياسية لـممثلي 150 دولة من مختلف قارات العالم والتي ينظمها الاتحاد الاسيوي للشطرنج بالتعاون مع الاتحاد الدولي للشطرنج وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي وشركة نيرفانا للسياحة ومجلس الإمارات لعلاقات العمل ..
تستمر فعاليات الكونجرس حتى مساء السبت المقبل 29 فبراير حيث تغادر الوفود المشاركة صباح يوم الأحد 1 مارس ..
وكان رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج أركادي دفوركوفيتش نائب رئيس وزراء روسيا السابق قد وصل إلى البلاد مساء أمس الأول  
وقد حرص الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الأسيوي للشطرنج رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونجرس على الترحيب برئيس الاتحاد الدولي ورؤساء الاتحاد القارية وأعضاء المجلس الرئاسي للاتحاد الدولي وممثلي أكثر من مائة وخمسين دولة أعضاء بالاتحاد الدولي للشطرنج
انطلقت في الساعة التاسعة صباح أمس أجتماعات لجنة الأخلاقيات ولجنة التدقيق المالي بينما تم تنظيم ندوة الإدارة والحوكمة واجتماعات لجنة التطوير والدعم في الساعة الحادية عشر صباحا ..
وعقد المجلس الرئاسي للاتحاد الدولي اجتماعه الدوري في تمام الساعة الثالثة مساء أمس بقاعة الاجتماعات الرئيسية بفندق دوست بينما عقدت اللجنة الدستورية اجتماعها في الساعة الرابعة مساء ..
وصرح الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للشطرنج الرئيس التنفيذي للاجتماعات بأن استضافة هذا الحدث العالمي الرياضي الكبير تهدف إلى إحداث آثار إيجابية من خلال إبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة وقدرتها على التنظيم المتميز للأحداث العالمية وأن يعود بالنفع على الدولة وتحقيق المكاسب في المجالات الرياضية والسياحية والاقتصادية ..
تم اختيار فندق دوست ثاني أبوظبي لاحتضان الاجتماعات واستضافة الوفود ، وتم الاتفاق مع مستشفى برجيل لتوفير الرعاية الصحية للضيوف ..
صادفتنا مشكلة في إصدار أذونات دخول لرعايا بعض الدول ، ونحن نعتذر عن ذلك كون الأمر خارج عن إرادة اللجنة العليا المنظمة للكونجرس..
تم تخصيص سيارات فارهة لانتقالات الضيوف من وإلى المطار والانتقالات الداخلية ,,
تم إعداد برنامج سياحي حافل لعدد من المعالم السياحية وأبرزها متحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن ومسجد الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان -طيب الله ثراه .
تم توفير كل المتطلبات الأمنية حرصا على سلامة الوفود طوال فترة إقامتهم ومشاركتهم في الاجتماعات الدولية . سوف يقام حفل على شرف الوفود المشاركة مساء يوم الجمعة القادم 28 فبراير إضافة إلى عدد من البرامج المتنوعة التي ستقام خلال أيام الحدث
نتوقع من خلال هذا التجمع العالمي الكبير أن يسفر عن صفقات مختلفة في شتى المجالات ذات العلاقة باللعبة من إبرام اتفاقيات تعاون مشتركة والإعلان عن منتجات تخدم اللعبة ومسيرتها الحافلة .
وسوف نعمل جاهدين على تقديم أفضل الخدمات وسوف نسهر على راحة ضيوفنا إلا أننا نعتذر مقدما إن شاب عملنا أي تقصير .
وتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح الحدث سواء من العاملين في الاتحاد الدولي أو الآسيوي للشطرنج ومجلس أبوظبي الرياضي والجهات الحكومية المعنية في هذا الشأن بالدولة وفرق العمل المختلفة ونادي أبوظبي للشطرنج على جهودهم في الخدمات.
وتحدث عبدالعزيز عبدالله حسين الخوري نائب رئيس الاتحاد الخليجي للشطرنج نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة رئيس لجنة البروتوكول مؤكدا مشاركة 150 دولة في اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج 150 دولة من أصل 196 دولة أعضاء بالاتحاد الدولي للعبة موضحا وجود اعتذارات من بعض الدول بسبب تفشي مرض كورونا في شرق آسيا وعدة مناطق في مختلف القارات مما جعل العديد من الدول ترفع درجة التأهب القصوى لتجنب دخول المرض إلى أراضيها ..
وأضاف أن فعاليات الكونجرس الدولي للشطرنج تتضمن اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للتصديق على تعديلات النظام الأساسي للاتحاد الدولي وإعلان ميثاق أبوظبي 2020 الذي يشمل إجراءات تعديلات جوهرية على المنظومة الإدارية للاتحاد الدولي باعتماد استحداث مجلس إدارة تنفيذي للاتحاد الدولي واستحداث مجلس رؤساء المناطق على مستوى العالم .. ويشهد الكونجرس كذلك إجتماعات الجمعية العمومية العادية والمجلس الرئاسي والمكتب التنفيذي واجتماعات القارات ( آسيا – أفريقيا – أوروبا – أمريكا ) وانتخاب أعضاء لجنة الأخلاقيات واجتماعات اللجان الرئيسية بالاتحاد الدولي
وأضاف بأنه بتوجيهات من الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان فقد تقرر توجيه الدعوة إلى الأندية الأعضاء باتحاد الإمارات للشطرنج لحضور الكونجرس وتخصيص أماكن لهم في الاجتماعات من أجل تعميم الفائدة على جميع أعضاء الأسرة الشطرنجية بالدولة . وأعلن الخوري عن أسماء اللجنة العليا المنظمة للكونجرس برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان وسعادة عبدالعزيز عبدالله حسين الخوري نائب رئيس اللجنة العليا رئيس لجنة البروتوكول والمراسم ، والدكتور عبدالله سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للشطرنج الرئيس التنفيذي للاجتماعات وسعادة الدكتور هشام الجندي مستشار ورئيس اللجنة الإعلامية رئيس الاتحاد المصري للشطرنج وسعيد أحمد محمود رئيس لجنة العلاقات العامة وكاستو أبوندو مدير قاعات الاجتماعات وكيما جوريوفا مديرة الأنشطة بالاتحاد الدولي والدكتور هاني ابتهال مسؤول الشؤون اللوجستية ومهدي عبدالرحيم رئيس الشؤون الفنية ، وسامي السفاريني منسق عام خارجي وزهير أحمد منسق عام محلي ، ومنى الهرمودي رئيسة البرامج والأنشطة الترفيهية ، وسعيد البلوشي رئيس اللجنة المالية وأحمد النعيمي رئيس لجنة المتطوعين وفيليب أليمو مسؤول شبكات التواصل الاجتماعي وديمتري كوماروف مسؤول الاستديو التحليلي ومحمد حماد مسؤول المواصلات والانتقالات .  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot