انطلاق الأدوار التمهيدية لمسابقة تحدي السرعة ضمن بطولة الشرطة السنوية للرماية

انطلاق الأدوار التمهيدية لمسابقة تحدي السرعة ضمن بطولة الشرطة السنوية للرماية


انطلقت أمس الجولة الثالثة من بطولة الشرطة السنوية للرماية على ميادين الرماية بالخضيرة في نسختها التاسعة والثلاثين التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، وتستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وتتضمن هذه الجولة الأدوار التمهيدية لمسابقة تحدي السرعة لفئة فرق /رجال/ وذلك بحضور العميد الدكتور محمد خميس العثمني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة والعميد عارف علي الريس مدير اتحاد الشرطة الرياضي والمقدم الدكتور سعود سالم الجنيبي نائب مدير الاتحاد والمقدم أحمد عبدالرحمن العويس نائب رئيس اللجنة العليا للبطولة، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.
وتقام الأدوار التمهيدية على يومين بواقع /11/ جولة كل يوم وتستأنف يوم 24 من فبراير الجاري وهو اليوم الختامي للبطولة والذي سيشهد جولتي الدور قبل النهائي والختام لتحديد الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى.
وتعتمد مسابقة تحدي السرعة على عنصر السرعة في الركض نحو الهدف حيث يتوجب على الرماة الجري بالسلاح /البندقية/ لمسافة 100 متر يليها التسديد علي الهدف من مسافة 200 متر من وضعية الرقود مما يتطلب منهم التركيز والدقة العالية في التسديد حيث يمثل التوقيت الزمني في ذلك عاملاً مهماً في احتساب النتائج ومعرفة الفريق الحاصل على أعلى معدل من النقاط.
وشهدت جولات أمس حرفية ومهارة كبيرتين من جانب رماة الفرق المشاركة مبرزة مقدرتهم وحسن إعدادهم للتعامل مع سيناريو المسابقة الذي يحاكي جانباً من مهام رجال الشرطة والأمن الرامية إلى حفظ الأمن وحماية الأرواح والممتلكات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot