انطلاق الأسبوع التعريفي للطلاب بكلية الامارات للتكنولوجيا

انطلاق الأسبوع التعريفي للطلاب بكلية الامارات للتكنولوجيا


تقيم كلية الامارات للتكنولوجيا في قلب العاصمة أبوظبي أسبوع تعريفي للطلاب الجدد خلال الفترة من ٣٠ أغسطس حتي ٥ سبتمبر 2020. حيث استعدت الكلية باتخاذ كافة الاجراءات  الاحترازية  التي تضمن صحة وسلامة الزائرين   . وتستعرض الكلية خلال  هذا الاسبوع برامجها المختلفة التي تشمل ١٦ برنامج و٤ دبلومات مقدمة في اربع كليات هي كلية إدارة الاعمال، الهندسة ،العلوم الطبية والصحية بالإصافة الي كلية  الاعلام والعلاقات العامة التي تقدم برامجها باللغة العربية.  وتسعي الكلية من خلال إقامة هذا الاسبوع الي الرد عن استفسارات الطلاب الجدد والحاليين  كما تقدم لهم كتيبات تعريفية عن البرامج الدراسية بالكلية و يقدم اعضاء هيئة التدريس التوجيه والارشاد للطلاب لاختيار البرامج الدراسية الانسب لإمكانيات  كل طالب تمهيدا للإعداد لمهنة المستقبل . وسوف يتم  اعفاء جميع الطلاب المسجلين في هذا الاسبوع من رسوم التسجيل .

كما ستعلن الكلية في ذات الاسبوع عن المنح الدراسية التي  تضمن نجاح العملية التعليمية من خلال نظام التعليم عن بعد الذي أقرته وزارة التربية والتعليم للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي2020-2021 بما يضمن الحفاظ علي معايير جودة التعليم وصحة وسلامة الطلاب.
 والجدير بالإشارة ان كلية  الإمارات للتكنولوجيا قررت تنظيم هذا اليوم التعريفي لإستقبال الراغبين من الطلاب المواطنين والمقيمين من العاشرة صباحا وحتي التاسعة مساء خلال الفترة من ٣٠ أغسطس وحتي ٥ سبتمبر  وذلك تيسيرا علي الطلاب وأولياء الامور في اختيار الوقت المناسب وتجنب لتواجد أعداد كبيرة في ذات الوقت.

ويذكر ان الكلية كانت قد اقامت يوم تعريفي عن بعد عبر منصتها الإلكترونية خلال الاسبوع الماضي والذي شهد إقبالاً غير مسبوق من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot