12 نزالاً بين نخبة من المقاتلين المميزين والموهوبين من 17 دولة

انطلاق النسخة 14 لـ «محاربي الإمارات» غدا

 انطلاق النسخة 14 لـ «محاربي الإمارات» غدا

• فؤاد درويش :تضيف خلال هذه النسخة إنجازاً جديداً ومحطةً هامة في سجل محاربي الإمارات يتمثل في إقامة أول نزال على لقب البطولة لفئة النساء

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة « محاربي الإمارات» للألعاب القتالية المختلطة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول بتقنية الاتصال المرئي عن اكتمال كافة الترتيبات لإقامة الحدث الدولي في نسخته الـ 14 غدا الجمعة بصالة «جوجيتسو ارينا» في العاصمة أبوظبي التي تعود إليها البطولة عقب تنظيم النسخة السابقة في دبي.
و اكتمل وصول المقاتلين والفرق الفنية المساعدة من خارج الدولة، في ظل إجراءات صحية تتضمن الخضوع لثلاث فحوص طبية، وفترة حجر صحي، قبل المشاركة في منافسات البطولة.

وتشهد هذه النسخة عودة المقاتلَين الإماراتيين حيث يشارك الثنائي محمد يحيى وراشد داوود، ويأمل الأول في تكرار فوزه الذي حققه في النسخة الثامنة، أما راشد يشارك للمرة الأولى في نزالات المحترفين في ظل حرص محاربي الإمارات على دعم المواهب الإماراتية الصاعدة لتشق طريقها في عالم الاحتراف.

وكما يشهد النزال الرئيسي أولى المنافسات على لقب البطولة في فئة السيدات في لقاء قوي يجمع الفرنسية مانون فيرورو (6-1) و الأرجنتينية غابرييلا كامبو(6-1)، وكانت فيرورو قد أثارت إعجاب الجمهور واستحقت المنافسة على لقب البطولة، اما غابرييلا فقد حلت بدلا عن الاسترالية كيسي أونيل التي تعاقدت معها منظمة UFC بعد اداءها المبهر في النسخة 13.

كما يشهد النزال الرئيسي المشترك منافسة أخرى على لقب وزن الديك (62 كجم) للرجال بين الكاميروني جوريس ديا (7-2) والمغربي جعفر علوي (11-3)، ويعد ديا من أقوي المقاتلين وله مشاركات سابقة ناجحة في البطولة، وكما يعد علوي من أقوى المقاتلين في هذه الفئة وأكثرهم مهارةً.
ومن أبرز المقاتلين المشاركين في النسخة 14 إسلام محمدوف (18-1) ومولد قابلييف (14-0) اللذين ينتميان لواحد من أقوى فرق فنون القتال المختلطة في العالم ويتدربان تحت إشراف النجم العالمي حبيب نور محمدوف الذي سيكون في ركنيهما الفني كمدرب خلال النزالات.
 
الإمارات لا تعرف المستحيل
من جانبه أكد فؤاد درويش، رئيس اللجنة المنظمة مدير عام شركة بالمز الرياضية، أن النسخة 14 من البطولة تأتي لاستكمال النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخ الماضية، ولتؤكد ريادة العاصمة أبوظبي عاصمة الألعاب القتالية في العالم، وتعزز قدرتها في كسب التحديات باستمرارها في إقامة الحدث الدولي للمرة الرابعة في ظل الظروف الصحية التي يشهدها العالم.

وقال درويش إن اللجنة المنظمة للبطولة، تحرص على ترجمة توجيهات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس مجلس إدارة شركة بالمز الرياضية وتحقيق النجاح بتنظيم نسخة مميزة.
وهنئ درويش قائلا يشرفني أن أتقدم بأسمى آيات التحية والتبريك إلى قيادتنا الرشيدة بمناسبة اقتراب اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة وإلى شعب الإمارات الطيب وجميع المقيمين على أرض هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى أن يديم على دولة الإمارات أمجادها وإنجازاتها وانتصاراتها.

ولطالما كانت محاربي الإمارات سباقة نحو القمة، متطلعة إلى الريادة، ذات رؤية متميزة وطابع فريد بين منصات فنون القتال المختلطة على مستوى العالم. وها نحن نعود للمرة الرابعة خلال هذه الجائحة بنسخة جديدة من البطولة مؤكدين لكم وللعالم أجمع أن الإمارات لا تعرف المستحيل.

وقال درويش نضيف خلال هذه النسخة إنجازاً جديداً ومحطةً هامة في سجل محاربي الإمارات يتمثل في إقامة أول نزال على لقب البطولة لفئة النساء ضمن وزن الذبابة تشارك فيه مانون فيورو الفرنسية التي أبهرت وأمتعت الجماهير بأدائها المهاري المتكامل على مدار لنسختين السابقتين، مؤكدةً استحقاقها للتنافس على لقب بطلة محاربي الإمارات في وزن الذبابة. وتلتقي فيورو في هذا النزال نظيرتها الأرجنتينية جابريلا كامبو التي تتميز بقدراتها الفائقة في التصارع وإحكام السيطرة على خصومها على أرضية الحلبة.

ويشهد النزال الرئيسي المشترك منافسة طال انتظارها من جماهير البطولة على لقب بطل محاربي الإمارات في وزن الديك، تجمع بين جوارس ديا الكاميروني الذي لم يذق طعم الهزيمة خلال 4 نزالات سابقة خاضها ضمن البطولة، والمقاتل الموهوب جعفر العلوي من المغرب الشقيق الذي قدم أداءً راقياً خلال مشاركته بالنسخة السابقة استحق بها الفوز بجائزة أفضل نزال.

واعلن درويش عن عودة المقاتلين الإماراتيين للبطولة في نزالين مرتقبين يجمع أحدهما بين البطل محمد يحيى الذي أمتع الجماهير والمتابعين بأداءً قوي في النسخة الثامنة التي عقدت بأكتوبر الماضي في مواجهة البريطاني دان كولينز. وامتداداً لرسالة محاربي الإمارات في إبراز المواهب الوطنية وتقديم منصة احترافية للمقاتلين المميزين الطامحين في الوصول إلى العالمية، يسعدنا تقديم المقاتل الإماراتي الصاعد راشد داوود في أولى نزالاته الاحترافية التي سيلتقى خلالها بالروسي حمزة يامادييف الذي يستعد كذلك لبدء مسيرته الاحترافية من خلال هذا النزال.

وأشار درويش أن هذه النسخة 12 نزالاً بين نخبة من المقاتلين المميزين والموهوبين من 17 دولة، من بينهم إسلام محمدوف ومَولِد قابلييف اللذين ينتميان لواحد من أقوى فرق فنون القتال المختلطة في العالم ويتدربان تحت إشراف النجم العالمي حبيب نور محمدوف.

واضاف درويش لقد اكتسبت محاربي الإمارات زخماً وصيتاً عالميين حتى باتت محط اهتمام ومتابعة جماهير هذه اللعبة في مختلف أنحاء العالم وأصبحت من أكثر منصات التنافس الجاذبة للمقاتلين المحترفين من شتى بقاع الأرض، وما كانت هذه الإنجازات ممكنةً – بعد فضل الله وتوفيقه – دون الدعم الهائل الذي نتلقاه من مختلف القيادات الرياضية والإعلامية بالدولة، وفي ظل التوجيهات السديدة من سعادة/ عبد المنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية. رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس مجلس إدارة شركة بالمز الرياضية.

يبدأ بث جميع أحداث محاربي الإمارات في تمام الخامسة والنصف مساءً على قناة أبوظبي الرياضية 4 الشريك الإعلامي لهذه البطولة. كما يمكن لجماهير البطولة في كافة أنحاء العالم متابعة أحداثها على شبكة الإنترنت عبر قناة البطولة على موقع YouTube.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot