انطلاق بطولة «الأخوة الإنسانية الرمضانية لكرة القدم» الأحد المقبل

انطلاق بطولة «الأخوة الإنسانية الرمضانية لكرة القدم» الأحد المقبل


تنظم دار زايد للثقافة الإسلامية بالتعاون مع يونايتد للخدمات الرياضية بطولة "الأخوة الإنسانية الرمضانية لكرة القدم" والتي تقام على ملعب الدار في مدينة العين، وتستهدف الجاليات المقيمة والمؤسسات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى طلبة الدار من المهتدين الجدد. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الدار بحضور أعضاء اللجنة المنظمة والرعاة المشاركين في دعم وانجاح البطولة.

وتنطلق البطولة يوم الأحد القادم وتستمر لمدة أسبوع بمشاركة 10 فرق من مختلف الجاليات والجهات الحكومية ومن ابرزهم نادي يونايتد سبورت المشارك في دوري الدرجة الثانية ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والهلال الأحمر الإماراتي وبرايتون كولج ومدارس الإمارات الوطنية والمركز الهندي في العين ومركز ميونخ للرعاية الطبية وفريق يمثل جامعة الامارات وفريقان من المهتدين الجدد من دار زايد للثقافة الإسلامية. وأكدّ خليفة عبدالله الساعدي رئيس البطولة وممثل دار زايد لثقافة الإسلامية رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام ان انطلاق البطولة يأتي من حرص الدار على دمج المهتدين الجدد في المجتمع، وتشجيع وخلق نمط صحي ورياضي وتحفيز الأفراد على ممارسة الرياضة مما يساهم في تعزيز التواصل الاجتماعي والرياضي في هذا الشهر الفضيل.

وأضاف أن هذه الفعاليات والمبادرات تعمل على خلق أجواء إيجابية وتنافسية وتفاعلية بين مختلف فئات المجتمع ويتيح الفرصة لكل الجنسيات والجاليات المتواجدة في مدينة العين للمشاركة في البطولة.
من جانبه أكد الدكتور مبارك بالرملي الكتبي، المدير العام للبطولة أن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو نشر ثقافة الرياضة في المجتمع، تجسيداً لتطلعات القيادة الرشيدة في دولة الامارات العربية المتحدة التي تحث على التواصل مع مختلف الجاليات، لنشر ثقافة التعايش والمحبة.

وأضاف الكتبي أن الرياضة نوع من أنواع التواصل، كما انها تعتبر جزءا أساسيا من عمل مؤسسة يونايتد وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات والجهات لنشر أسلوب حياة صحي بين أفراد المجتمع.

وتأتي بطولة الأخوة الإنسانية الرمضانية لكرة القدم بدعم ورعاية من مجلس أبوظبي الرياضي وشؤون منطقة الظفرة الرويس-أدنوك ومركز ميونخ للرعاية الطبية ومؤسسة بيكاديللي للإدارة المشاريع ومياه العين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot