انطلاق بطولة مجلس ضاحية حياوه للكبار بنسختها الثانية في خورفكان

انطلاق بطولة مجلس ضاحية حياوه للكبار بنسختها الثانية في خورفكان

انطلقت بطولة مجلس ضاحية حياوه للكبار في نسختها الثانية بحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى في الصالة الرياضية المغلقة بنادي خورفكان الرياضي الثقافي، والتي ينظمها مجلس ضاحية حياوه بالتعاون مع نادي خورفكان الرياضي الثقافي وشركة خورفكان لكرة القدم وبمشاركة 6 فرق تجمع أبناء مدينة خورفكان.
وتقام مباريات البطولة في الصالة الرياضية لنادي خورفكان الرياضي الثقافي، بالإضافة للملاعب العشبية لشركة خورفكان لكرة القدم وتستمر مبارياتها حتى 17 رمضان الموافق 8 من شهر أبريل الجاري.
 
حضر الافتتاح سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، وسعادة الدكتور عبدالله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه، وعدد من مسؤولي ومدراء الجهات الحكومية المحلية والاتحادية، وجمع من الجمهور الرياضي والمشجعين ومحبي الرياضة من كافة الفئات والأعمار.
 
وقال سعادة خالد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه إن الهدف من البطولة هو تشجيع أبناء المنطقة على ممارسة الرياضة ودعم العلاقات الاجتماعية بينهم، والاستغلال الأمثل للأوقات في هذا الشهر الفضيل بكل ماهو مفيد، موجها الشكر لكل الجهات على جهودهم التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث .
 
وبدأت منافسات البطولة بالمباراة الافتتاحية بين فريقي اليرموك واليوحة للعقارات والتي انتهت بفوز فريق اليرموك بنتيجة(2-0).
وكرم الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي فريق رجال خورفكان لكرة قدم الصالات لفوزهم ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات بين شوطي المباراة الافتتاحية، كما جرى تبادل الدروع بين مجلس إدارة نادي خورفكان ومجلس ضاحية حياوه.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/