انطلاق تصوير المسلسل الرمضاني (جزيرة غمام)

انطلاق تصوير المسلسل الرمضاني (جزيرة غمام)

بعد الانتهاء من اختيار ومعاينة أماكن التصوير، واستقرار المخرج حسين المنباوي على غالبية نجوم العمل، وبعد ساعات قليلة من التعاقد مع البطلة مي عزالدين، انطلق تصوير المشاهد الأولى من المسلسل المصري الجديد (جزيرة غمام) في مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، في مدينة 6 أكتوبر على أطراف القاهرة.

وقالت مصادر في الشركة المنتجة، إنه تم التعاقد مع الفنانة عزالدين، بعد اعتذار الفنانة روبي لانشغالها في أعمال أخرى، وسيتم تكثيف التصوير من أجل اللحاق بسباق دراما رمضان.
وأضافت: المسلسل، كونه يحكي عن أحداث وفترة قديمة، لا تقل عن 100 عام، استلزم العودة إلى الماضي عبر تحضيرات خاصة بالديكور والملابس والسيارات، وغيرها من المتطلبات للحفاظ على شكل الفترة، التي تتناولها الأحداث.

من جانبها، قالت الفنانة المصرية هبة عبدالغني، أحدث الوجوه في فريق العمل: سعيدة بالانضمام إلى المسلسل، والعمل مع مجموعة كبيرة من النجوم، وأن أكون حاضرة في دراما رمضان، إضافة إلى أنني أحب العمل مع المخرج حسين المنباوي، وهذا ثالث عمل درامي لي معه.
ويضم (جزيرة غمام) في بطولته أيضاً كلاً من طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، أحمد أمين وهبة عبدالغني، وهو من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot