انطلاق مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية

انطلاق مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية


انطلقت أمس الدورة الرابعة من مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في مركز دبي التجاري العالمي و يستمر يومين؛ بحضور أكثر من 250 مشاركاً من مختلف أنحاء العالم ممن يمثلون قادة الفكر وصناع القرار والمدراء التنفيذين لتلك الهيئات. يناقش المؤتمر أبرز القضايا والاتجاهات الحالية والمستقبلية، بما في ذلك تأثير الذكاء الاصطناعي، واستقطاب المزيد من الأعضاء الجدد، والتعامل مع التحولات الرقمية، وبناء المجتمعات.
وجاءت الجلسة الافتتاحية تحت شعار "قيمة مضاعفة: دور الهيئات في تمكين التغيير"، سلطت الضوء على الدور الحيوي الذي تلعبه الهيئات الاقتصادية والمهنية في دعم المجتمع العالمي، ومدى أهميتها في تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33، إلى جانب تبادل الأفكار والرؤى حول الابتكار والاستدامة وغيرها من المواضيع المهمة، بمشاركة حور الخاجة نائب رئيس أول للعمليات الدولية في مؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، وحسن الهاشمي نائب رئيس العلاقات الدولية في غرف دبي. وقال سعادة هلال سعيد المري المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وسلطة مركز دبي التجاري العالمي، إن من أولويات ومستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33ترسيخ مكانة دبي لتصبح ضمن أفضل ثلاث مدن اقتصادية في العالم بحلول 2033؛ فيما يقوم المركز بدور مهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتجارة والاستثمار.
وأضاف سعادته، أن دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية يعزز من تنافسية الإمارة على المستوى العالمي والنهوض بالاقتصاد القائم على المعرفة وفقاً لمستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33من خلال تسهيل تأسيس الهيئات التجارية والمهنية في المدينة، داعياً الهيئات لاستكشاف الفرص والاستفادة من الحلول المتاحة لتحقيق الأهداف المرجوة.
من جهته، أكد سعادة محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، الالتزام بدعم الهيئات الإقليمية والدولية بشكل متكامل، بما يعزز تأثيرها الاجتماعي والاقتصادي على المستوى الاقليمي والعالمي، وفي ظل مكانتها الحيوية في مسيرة دبي الحالية والمستقبلية، لافتاً إلى أن الهيئات تلعب دوراً هاماً في المرحلة المقبلة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.
وساهم النمو المستمر في عدد الهيئات الحاصلة على عضوية مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في خلق منظومة عمل متقدمة ومتنوعة للهيئات في دبي، بالتزامن مع استقطاب الأعمال الجديدة والاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الإمارة، وترسيخ مكانة دبي كمركز إقليمي رئيسي للهيئات العالمية.
وشملت جلسات اليوم ، جلسة بعنوان: "استقطاب الأعضاء والمحافظة عليهم"، وأخرى عن "التعامل مع التحولات الرقمية "، كما استكشفت جلسة "القوة في الوحدة: تشكيل مجتمعات حيوية" كيفية تحسين تجارب الأعضاء من خلال الثقة والدعم والتواصل والتعاطف والوعي، ويختتم المؤتمر فعالياته غداً بعقد جلسات تتناول دور الذكاء الاصطناعي في تعزيز أداء عمل الهيئات وتطوير المهارات القيادية واتجاهات مستقبل العمل، وتحقيق أهداف الهيئات.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot