انطلاق مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر

انطلاق مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر


تنطلق اليوم أعمال مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما 2021" وذلك بمشاركة 14500 من الخبراء والأطباء المختصين يمثلون 110 دول حول العالم إلى جانب مشاركة 350 شركة تضم 500 علامة تجارية دولية.
وقال سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي إن هذا الحدث العالمي وغيره من الفعاليات والأنشطة الدولية المهمة يعد ترجمة واقعية لقدرة دبي الفائقة على تسريع خطوات التعافي من "كوفيد-19" ضمن توجهات دولة الإمارات وإمكانياتها العالية في هذا الشأن.

ولفت إلى أن هذا الحضور المكثف سواء من الخبراء والأطباء أو كبريات الشركات المنتجة للتجهيزات والمستلزمات الطبية يعكس حجم الثقة في المناخ الآمن صحيا في الدولة بشكل عام وفي دبي على وجه التحديد.

وذكر أن هيئة الصحة بدبي تدعم مثل هذه الفعاليات العلمية المتخصصة وترى توافقها التام مع توجهاتها الرامية إلى الانفتاح على العالم وتفعيل كل أدوات وقنوات تبادل الخبرات والتجارب ونقل المعرفة بما يعزز أهداف دبي وتطلعاتها المستقبلية في الوصول إلى نموذج صحي عالمي يحتذى به.

وأضاف الكتبي أن أجندة المؤتمر غنية بالمتحدثين وورش العمل والجلسات العلمية ..مؤكدا أن من شأن ذلك إثراء جانبا آخر توليه الهيئة جل اهتمامها وهو التدريب وصقل الخبرات والتنمية المهنية لاسيما في تخصص أمراض الجلد والليزر الذي يشهد نموا عالميا في الطلب على خدماته والذي يحظى في الوقت نفسه باهتمام "صحة دبي" التي تواصل تطويره وتمكين القائمين عليه من تقديم أفضل الخدمات وأرقى مستويات الرعاية الطبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot