انطلاق محاكمة المغني آر. كيلي

انطلاق محاكمة المغني آر. كيلي


انطلقت محاكمة نجم موسيقى "آر آند بي" الأميركي آر كيلي الملاحق في دعاوى قضائية عدة بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية كثيرة، مع اختيار هيئة المحلفين في محكمة فدرالية في بروكلين.
وكان المغني البالغ 54 عاما والذي كُشف عن ارتكاباته قبل وقت طويل لكن تمت تبرئته عام 2008 أثناء محاكمة تتعلق بقضية استغلال الأطفال في مواد إباحية، حاضرا في قاعة المحكمة حيث ارتدى بزة زرقاء.

هذا المغني الموقوف احتياطيا في سجن فدرالي في بروكلين وصاحب أغنية "آي بيليف آي كان فلاي" التي حاز عنها ثلاث جوائز "غرامي"، سيلاحق خصوصا بتهمة الابتزاز والاستغلال الجنسي للقصّر والاختطاف والفساد والعمل القسري، في وقائع حصلت بين عامي 1994 و2018. وهو دفع ببراءته من كل التهم.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس عند وصوله إلى المحكمة، رفض ديفيرو كانيك وهو أحد محاميه، التعليق مكتفيا بالقول "هذا يوم اثنين مثل أي يوم آخر". وتعدد لائحة الاتهام تفاصيل مريعة، بما يشمل اتهام المغني بإدارة شبكة لاستقدام فتيات صغيرات وتهيئتهن لممارسة الجنس معه، واحتجازهن في غرف فندقية عندما كان يقيم جولاته، والطلب منهن ارتداء ملابس فضفاضة حين لا يكنّ برفقته، وإبقاء "رؤوسهن منحنية" عند التحدث معه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot