بمشاركة 42 دارساً

انطلاق محاور دورة الحكام المستجدين بدبي

انطلاق محاور دورة الحكام المستجدين بدبي

 انطلقت أمس بمقر اتحاد الكرة بدبي محاور دورة الحكام المستجدين التي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم للفترة من 28 فبراير إلى 21 مارس بمشاركة 42 دارساً .
حضر افتتاح الدورة علي الطريفي مدير إدارة الحكام وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمقيمين والمحاضرين وفريد علي الحكم الدولي السابق .
ويحاضر بالورشة مجموعة من المحاضرين المحليين المعتمدين وهم صالح المرزوقي وسلطان ساحوه وعبدالواحد خاطر ومحمد عبدالكريم إلى جانب المشرفين على الجوانب الفنية وهم وحسن عبد الله وأحمد هلال .
وقال صالح المرزوقي المسؤول الفني لحكام المراحل السنية أن هذه الدورة تأتي استكمالاً لسلسلة الدورات التي تنظمها إدارة الحكام باتحاد الكرة حسب النظام الجديد الذي يتيح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الراغبين بالالتحاق بسلك التحكيم ، مشيراً أن برنامج الدورة يمتد لأربعة أسابيع بواقع يومين من كل أسبوع “ الجمعة والسبت “ من الساعة 14:00 وحتى 17:00 للمحاضرات النظرية ومن 17:00 إلى 19:00 للتدريب والتطبيق العملي وذلك مراعاة للدارسين الملتزمين بالعمل والدراسة .
وأوضح المرزوقي أن الدارسين سيشاركون كذلك في عدد من الورش المتخصصة لمعرفة قدراتهم بشكل أكبر وتوزيعهم كحكام كرة قدم عشبية أو صالات أو شاطئية وكذلك تقسيمهم إلى حكام ساحة وحكام مساعدين ، مؤكداً أن دورة المستجدين تكتسب أهميتها كونها تعتبر المرحلة الأولى التي يجب على الحكم تجاوزها بنجاح للدخول في السلك التحكيمي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot