بمشاركة أكثر من 150 نجمة رياضية

انطلاق منافسات كرة الصالات لدورة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة

انطلاق منافسات كرة الصالات لدورة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة


تنطلق منافسات كرة القدم للصالات ضمن فعاليات النسخة 13 من الدورة الرمضانية  في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وهي المولود الجديد لهذه الدورة التي انطلقت عام 2009، حيث رصدت المؤسسة جوائز و مكافآت لكل الفرق المشاركة والتي تستمر في سباقها الرمضاني حتى 24 من أبريل الجاري.
من جانب آخر نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة جلسة رمضانية افتراضية على هامش الدورة الرمضانية بعنوان (حوار مع النجوم) تحدثت فيها سعادة الدكتورة خولة الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في حوار رمضاني جميل شارك فيه عدد كبير تجاوز الـ 150 من مسؤولي ولاعبات من داخل وخارج المؤسسة، وأدارت الجلسة الاستاذة فاطمة أحمد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة.

في البداية تحدثت سعادة ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وقالت:" تعودنا في مؤسستنا منذ سنوات أن نتفاعل مع مجتمعنا بكافة أطيافه من خلال خطط استراتيجية مختلفة وقدوتنا في ذلك تعليمات وتوجيهات سمو الشيخة جواهر قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة".
وأضافت:" انطلاق النسخة الـ13 للدورة الرمضانية يؤكد حرصنا الدائم على تواجدنا معكم، وهي نسخة مميزة لأنها تشهد ميلاد لعبة جديدة وهي كرة قدم الصالات، وهي فرصة لكي تظهرن مهارتكن في كافة الألعاب ولكي نستمتع بالمستوى اللائق".
وأكدت سعادتها على أن مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حريصة دائما على التواجد في جميع المناسبات والمساهمة في خلق أجواء تفاعلية وتنافسية ونشر التوعية والثقافة بأهمية ممارسة الرياضة في هذا الشهر الكريم.

ثم تناولت الدكتورة خوله الملا الجلسة موجهة الشكر في بداية حديثها الى مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على ما تقدمه من جهود كبيرة ودور رائد في خدمة المرأة وحرصها على التواجد في جميع المناسبات مما كان له الأثر الكبير في رفع شأن رياضة المرأة في الدولة بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص.

وأوضحت الملا سبب اختيارها لعنوان الجلسة بهذا الاسم وهو حوار مع النجوم مؤكدة على أن هناك شبه كبير بين الإنسان والنجم، فالنجم يضئ السماء والإنسان الناجح  يضئ الأرض، وقالت:" لابد أن تكون اللاعبة نجمة بأخلاقها كي تنير الطريق لغيرها في الأسرة والمجتمع وأنه لا قيمة لنجاح لا تغلفه الأخلاق، والرياضي القدوة هو من تحلى بالأخلاق وانتسابك لرياضة المرأة يجعل منك قدوة لجميع من حولك".
ونصحت خولة الملا اللاعبات بالاهتمام بصحتهن ورياضتهن، وضرورة الحرص على تثقيف أنفسهن، واستطردت قائلة:" جميع المعطيات الآن في المجتمع جعلت الطريق أسهل لتنهلن من بحر الثقافة وتوسيع المدارك فوجود مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية سهلت عليكن الكثير وأن هذا الجيل حظه أفضل ممن سبقوه".

وبسؤالها عن كيفية تأهيل اللاعبة شديدة الانفعال قالت لابد من اتباع استراتيجية معينة معها وتدريبها حتى تتخلى عن هذه الصفة وأهمها إدارة ردة الفعل. وفي نهاية الجلسة تلقت الدكتورة خولة الملا عبارات الشكر والثناء من اللاعبات على هذه النصائح الثرية والمتميزة.
وفي الختام قدمت سعادة ندى النقبي الشكر للدكتورة خولة الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة مشيدة بموضوع الجلسة وما له من أثر في توجيه الفتيات للتحلي بالأخلاق، كما قدمت الشكر للشركاء الاستراتيجيين خاصة مجلس الشارقة الرياضي كراعي استراتيجي أيضا للدورة، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ثم أجرت فاطمة أحمد رئيس قسم الإعلام والاتصال المؤسسي سحب في نهاية الجلسة على جوائز عديدة فاز به مجموعة من اللاعبات المشاركات في الجلسة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot