انطلاقة قوية لمنافسات الدور الأول للبادل تنس في «دورة ند الشبا»

انطلاقة قوية لمنافسات الدور الأول للبادل تنس في «دورة ند الشبا»


شهدت منافسات الدور الأول لبطولة البادل تنس انطلاقة قوية ونتائج مثيرة ضمن فعاليات النسخة الثامنة من "دورة ند الشبا الرياضية" التي تقام سنويًا في شهر رمضان المبارك بمجمع ند الشبا الرياضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 29 أبريل الجاري وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات الرسمية بدبي والبروتوكولات الرياضية الخاصة التي اعتمدها مجلس دبي الرياضي لجميع المنافسات.

وأقيمت 3 مواجهات لحساب الدور الأول، وضمن الثنائي المكون من الأب دين ماكفارلان وابنه ماثيو تأهلهما إلى الدور الثاني في الفئة الذهبية بعد فوزهما على حساب الثنائي ايريك سواريز وديفيد رودريغو بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-0.
ولحساب الفئة البرونزية، ضمن الثنائي المكون توماس بينارويا وحازم شيش في المباراة الأولى تأهلهما إلى الدور الثاني بعدما تغلبا على الثنائي عمر علي وسعيد مطر بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-2 و2-6 و4-6 .. وفي المباراة الثانية حجز علي محمد أهلي وحمد إسماعيل أهلي بطاقة العبور إلى الدور الثاني على حساب فاكير تكسيرا وجواو موراييس بمجموعتين دون رد 7-5 و6-2.

وقال توماس بينارويا إن مواجهات الدور الأول جاءت قوية بسبب تقارب المستوى وجاهزية اللاعبين لخوض منافسات دورة ند الشبا التي أصبحت علامة فارقة في بطولات البادل تنس في الإمارات .. موجها الشكر إلى اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية على التنظيم الرائع وحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، معربا عن سعادته باستئناف فعاليات الدورة رغم الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا، ما يؤكد النجاح الذي تحققه الإمارات في مواجهتها.

من جهته أكد حسن المزروعي مدير بطولة ند الشبا الرياضية أنه مع بداية عودة الحياة إلى طبيعتها في دولة الإمارات، ومع ضمان وجود إجراءات احترازية في الحياة اليومية، فقد درست اللجنة المنظمة عودة الدورة من جديد وذلك بالتعاون مع اللجنة العليا لإدارة الطوارئ والأزمات، ولكن من خلال رياضات أقل، وتحديدا في الرياضات الفردية البادل تنس، والدراجات، والجري، إضافة إلى عدم الحضور الجماهيري. وتوقع منافسات قوية بين جميع المشاركين، خاصة مع إقامة بطولة دولية وهي " اف اي بي" التي يشارك فيها لاعبون مصنفون عالميون من خارج الدولة، ولا يزال التسجيل فيها مفتوح حتى 16 أبريل الجاري، وحتى الآن وصل عدد المسجلين إلى 250 لاعبا. من ناحيته عبر حمد إسماعيل أهلي عن سعادته بالفوز والتأهل إلى الدور الثاني .. موضحا أن المشاركة في دورة ند الشبا تمثل أكبر حافز لهم خاصة أنها من أهم الأحداث الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان وتشهد مشاركة واسعة من مستويات عالية..

مؤكدا أن انتشار ملاعب البادل تنس في الدولة ساهم في زيادة عدد اللاعبين وارتفاع مستوى المنافسة وبالتالي تطور المستو بشكل أكبر، وبالرغم من وجود منافسين أجانب ومحترفين إلا أن أجواء المنافسة جعلتنا نتحمس أكثر ونواجههم بتحدٍ أكبر مما زاد فرصتنا بالفوز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot