خروج المصنفتين الخامسة والثامنة أولى المفاجآت

انطلاقة مثيرة في بطولة الحبتور للتنس ومشاركة 240 في البطولة المحلية

انطلاقة مثيرة في بطولة الحبتور للتنس  ومشاركة 240 في البطولة المحلية


شهدت بطولة الحبتور الأولى k25 لتنس السيدات والمقامة حاليا بمجمع التنس العالمي بفندق الحبتور جراند بالجميرا انطلاقة مثيرة للبطولة الرئيسية حيث شهدت مفاجأتين تتمثلان في خروج المصنفتين الخامسة والسادسة على البطولة أمام لاعبتين  مغمورتين  كما انطلقت البطولة المحلية التي يشارك فيها 240 لاعبا ولاعبة من المواطنين والمقيمين .
ومن أبرز نتائج الأمس خسارة المصنفة السادسة الهولندية اندي ايفروم على يد الاوكرانية ماريانا بعد مباراة قوية استغرقت ساعة و55 دقيقة وانتهت بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة 6 مقابل شوط وسبعة أشواط مقابل ستة أشواط .

كما ودعت المصنفة الثامنة البلغارية ايزابيللا البطولة بعد خسارتها امام الروسية فاليريا بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة 6 مقابل ثلاثة أشواط و6 مقابل اربعة اشواط بعد مباراة استغرقت ساعة و40 دقيقة وفازت الكورية نالي هان المصنفة السادسة على البطولة على منافستها السلوفاكية تريزا بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة 6 مقابل شوط وشوطين مقابل ستة وستة اشواط دون رد .

وفازت المصنفة الرابعة الاوكرانية داريا نيجور على التركية بيرفو سينجز بجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة ستة مقابل اربعة اشواط وستة مقابل ثلاثة أشواط وفازت المتأهلة الكازاخستانية جوزال على الابطالية مارتينا بمجموعتين للاشيء وينتيجة ستة اشواط مقابل شوط واحد وستة أشواط مقابل اربعة .
من جانب آخر انطلقت منافسات البطولة المحلية للمواطنين والمقيمين بالتزامن مع البطولة الدولية الرئيسية وكما هو معروف فان البطولة المحلية تتضمن 11 مسابقة في فئات تحت 12 سنة للبنين والبنات وتحت 14 سنة للبنين والبنات وتحت 16 سنو للبنين والبنات وتحت 18 سنة للبنين والبنات الى جانب مسابقات الرجال والسيدات والهواة  .

ووجه أحمد عبد الملك نائب رئيس اتحاد الامارات للتنس الشكر الى مجموعة الحبتور مشيرا الى ان رجل الاعمال خلف الحبتور امتدت اياديه البيضاء الى الكثير من الانشطة والفعاليات الرياضية وفي مقدمتها التنس ويعتبره محبو وعشاق اللعبة الاب الروحي لتنس الامارات .

وأشاد عبد الملك بما قدمته مجموعة الحبتور من دعم للعبة اسهم في نشرها وتطويرها  على كافة الاصعدة وما هذه البطولات التي تنظمها وتدعمها الا مثال على هذا الدعم وهذه الراعية التي اسهمت في خلق جيل جديد محب وممارس للعبة ونحن في اتحاد التنس نثمكن ونقدر هذا الدعم اللوجستي والمادي منوها الى ان توجيهات سمو الشيخ حشر بن جمعه آل مكتوم رئيس اتحاد الامارات للتنس هو الوقوف الى جانب مجموعة الحبتور والسعي الى الاتحاد الدولي للموافقة على الافكار الرائدة لها وأسناد تنظيم هذه البطولات بالامارات .

كما أشاد  نائب رئيس اتحاد التنس باستحداث هذه البطولة التي ستتطور في المستقبل مثل بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات التي أصبحت محط أنظار العالم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot