جماهير البنفسج كلمة السر في الجولة الافتتاحية

انفجار تهديفي في افتتاحية مسابقة الدوري بـ 22 هدفاً

انفجار تهديفي في افتتاحية مسابقة الدوري بـ 22 هدفاً

بثنائية في مرمى العميد مبخوت يعتلي قمة الهدافين مبكراً
 
جاءت الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أدنوك للمحترفين والموسم الجديد 2023-2024 مليئة بالعصارة وعبق الشطارة ، وظهرت الفرق بحالة بدنية جيدة جداً رغم حرارة الطقس وارتفاع معدلات الرطوبة ، خسر من خسر وربح من ربح ولا يمكن القول أن من خسر كان أقل من الفائز بل جانبتهم حظوظ النهايات السعيدة وحالفت الفائزين ، العبرة دائماً في الخواتيم.
جاءت حصيلة الأهداف في افتتاحية الموسم والمسابقة مبشرة بـ 22 هدفاً ، وظهرت رغبة التسجيل كبيرة لدى جميع الفرق ولم نشاهد الكثير من التمترس واللعب الدفاعي في انطلاق الموسم. 
 
أبيض وبنفسجي 
لم يتوقع ثمة أحدٌ أن يحضر الجمهور العيناوي بتلك الكثافة في الجولة الافتتاحية للمسابقة  ، وكم كان رائعاً زخم  اللونين الأبيض والبنفسجي على  مدرجات استاد هزاع بن زايد في مواجهة الزعيم وسماوي بني ياس التي انتهت بفوز صعب للعين على ضيفه 3-2.
ولم تخف جماهير الزعيم مشاعر الوفاء لمن رسم الابتسامة في قلوبها وأنشد أروع الأهازيج في عشق زعيم البنفسج ، فحضرت لافتة  العم يس رحمه الله على مدرجات استاد هزاع بن زايد في ليلة الانطلاق وعليها عبارة : غبت عن العين ولم تغب عن القلب.
 
جمهور الذهب  
صدحت جماهير التراس نادي الوصل بأغنية الوصل الجديدة للموسم 2023-2024 بأنغامها وايقاعاتها الرائعة ، ورغم صعوبة المواجهة مع الضيف العائد لدوري المحترفين فريق الامارات خصوصاً بعد تعاقده مع الأسطورة الاسبانية الرسام اندرياس انيستا والروح المعنوية العالية التي يحلق بها صقور رأس الخيمة ، إلا أن جماهير الذهب احتفلت بوجود انيستا في قلعة الامبراطور وأداءه أول مباراة له في الدوري الاماراتي على ملعب الأساطير التاريخي.
 
العنابي .. الفوز في الجيب 
لأول مرة في عصر الاحتراف يسقط فريق الوحدة على  ملعبه في المباراة الافتتاحية للدوري ، رغم تأكيد مدربه  موسيماني قبل المباراة  أن فريقه فائز فائز لا محال على البطائح ، الذي صدح مدربه رادوي بدهاء أنه لم يكن يتمنى مواجهة الوحدة في الجولة الافتتاحية.
وكان لكلمتي المدربين قبل المواجهة الأثر الكبير على لاعبيهما على  أرضية الملعب ، فتحولت كلمة المدرب الجنوب أفريقي إلى ثقة زائدة ومفرطة لدى لاعبي الوحدة ، بينما تحولت إلى رغبة وقتالية وواقعية لدى الضيف البطائح ، فكان فوزه منطقياً بثنائية مقابل هدف على أصحاب السعادة. 
 
مبخوت الهداف 
لا جديد يُذكر  ولا قديماً يُعاد علي مبخوت يبصم مبكراً ويعتلي قمة هدافي المسابقة في جولتها الأولى بثنائية في مرمى النصر في الدقيقة 24 و 73  أوصلته لمحطة الهدف 210 معززاً موقعه في صدارة هدافي المسابقة تاريخياً.  وبثنائية مبخوت في مرمى العميد “المرهق” وصل إلى الهدف 18 في مرمى النصر كأكثر الهدافين في المرمى الأزرق. والأهم هو ظهور فخر أبوظبي أنيقاً ومنظماً مع الهولندي فرانك دي بور ، وبعث تألق  نجومه القدامى والجدد إضافة للتألق الاستثنائي لمبخوت في القلعة الزرقاء الآمال في نفوس الجماهير الجزراوية  بموسم متميز عامر بالإنجازات. 
 
الفتي الذهبي 
كانت فرحة جماهير الفرسان كبيرة لظهور الفريق بمستوى رائع توجه بفوزه بثلاثية على عجمان في استاد راشد بن سعيد ، ودشن الفتى الذهبي حارب سهيل الموسم الجديد بهدف صاروخي بيسارية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13 ، هدف مهم للغاية يمهد لعودة حارب لسابق مستواه ، كما أسعد هدف ايجور خيسوس في مرمى عجمان في الدقيقة 67 جماهير شباب الأهلي وعزز معنوياتها قبل مواجهة النصر السعودي في المهمة الآسيوية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot