ايدج ممثلاً رسمياً لشركة بهارات دايناميكس الهندية في الدولة

ايدج ممثلاً رسمياً لشركة بهارات دايناميكس الهندية في الدولة

تم تعيين شركة GRADEONE المتخصصة في التجارة الدفاعية وتصنيع الألعاب النارية غير الفتاكة والذخيرة والمكونات المتعلقة بالدفاع وحلول التعبئة التابعة لمجموعة ايداج كشريك قناة رسمي من قبل شركة "بهارات دايناميكس" الشركة الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع في حكومة الهند.
وتم تسليم خطاب التفويض خلال معرض الدفاع الدولي (آيدكس) الذي أقيم في أبوظبي في الفترة من 20 إلى 24 فبراير.
 
وقال خليفة آل علي، المدير العام لشركة GRADEONE: "نمضي قٌدما في تطوير نطاق قدراتنا التجارية الدفاعية ضمن مجموعة ايدج، كما نفخر بدورنا بعقد شراكة مع بهارات دايناميكس، الشركة المصنعة لأنظمة التسلّح عالية التقنية للقوات المسلحة الهندية والعملاء الدوليين ..فمن خلال تطوير الشراكات الناجحة والاستفادة من كفاءتنا التجارية، تتمتع GRADEONE بمزايا عدة من ضمنها توسيع سلسلة التوريد في دولة الإمارات وتعزيز القدرات والمكونات الدفاعية داخل الدولة".
 
من جانبه قال العميد البحري (المتقاعد) غيريش راغوناث برادان، المدير التنفيذي في بهارات دايناميكس: "يسرّ بهارات دايناميكس أن تتعاون مع GRADEONE من خلال تقديم منتجاتنا الموثوقة إلى المنطقة. ونحن فخورون بأن تصبح شركة GRADEONE، المزود المتميز لحلول التجارة الدفاعية، ممثلنا الإقليمي في دولة الإمارات''.
 
وتختص GRADEONE، التي تأسست في عام 2004، بالتجارة والخدمات الدفاعية وتقديم حلول متنوعة للقطاعات العسكرية والدفاعية، مثل القوات المسلحة والقوات الخاصة والبحرية والقوات الجوية وإنفاذ القانون وخدمات البحث والإنقاذ. كما توفر GRADEONE المعدات واللوازم والملحقات الخاصة بالرياضة والصيد ..وتعد الشركة جزءًا من قطاع التجارة ودعم المهام في ايدج، إحدى مجموعات التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في العالم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/