مجلس دبي الرياضي يطلق برامج توعية

بأهمية ممارسة الرياضة وفوائدها لنظام المناعة

 بأهمية ممارسة الرياضة وفوائدها لنظام المناعة


دشن مجلس دبي الرياضي مرحلة جديدة من جهود التوعية بأهمية ممارسة الرياضة لجميع أفراد المجتمع في إطار مواجهة جائحة فيروس كورونا – كوفيد 10، من خلال مقاطع فيديو تتضمن نصائح أطباء عالميين ونتائج تقارير عالمية متخصصة.
وقد نشر مجلس دبي الرياضي عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة أفلام تضمنت نصائح البروفيسور البريطاني ظفار إقبال أخصائي الطب الرياضي و العلاج بالتمارين الرياضية الذي يمتلك خبرة كبيرة من خلال عمله بمنصب الطبيب الأول لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقدم البروفيسور البريطاني نصائح لرياضيي الأندية حول التدريبات المناسبة لهم، كما قدم شرحا عن أهمية ممارسة الرياضة للجميع والوقت المناسب لممارستها وكيفية المحافظة على حالة الجسم، كما قدم أيضا نصائح خاصة بممارسة الرياضة خلال شهر رمضان الحالي، ودور الرياضة عموما في تقوية الجهاز التنفسي والدورة الدموية لممارسيها.

كما نشر المجلس أكثر من فيديو تعريفي تضمنت نتائج بحوث طبية حديثة أكدت على أن ممارسة التمارين الرياضية تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية وتقوية نظام المناعة، وتساهم في الوقاية من تفاقم الإصابة بالفيروسات وتقليل خطورتها.
وأكد المجلس على التقيد بتعليمات اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث، كما أن منظمة الصحة العالمية طالبت الأشخاص البالغين القيام بنشاط بدني لا يقل عن نصف ساعة يوميا، للحفاظ على صحتهم، وأن الدارسات العلمية الخاصة بحالات الوباء أن الأشخاص المصابين الذين لم يكونوا يمارسون التمارين الرياضية كانوا أكثر عرضة للوفاة مقارنةً بالأشخاص الذين مارسوا الرياضة بشكل منتظم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot