بائع مثلجات لخدمة الناس المعزولين

بائع مثلجات لخدمة الناس المعزولين

مع حلول الطقس الجميل، تتنقل هذه الشاحنة عادة في أرجاء بلفاست لإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال من خلال المثلجات، لكن في زمن العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد، تحولت إلى دكان بقالة متنقل في خدمة الفئات الضعيفة.

في حي لا تتوافر فيه خدمات كثيرة في المدينة الإيرلندية الشمالية، يضع الموظفان في الشاحنة الأقنعة والقفزات لبيع زبائنهم الجدد، الخبز والحليب والبطاطا والبيض... وورق المراحيض.
فداخل الشاحنة حلت البيتزا والمنتجات المثلجة الأخرى، مكان المثلجات. إلا أن الشاحنة البيضاء والحمراء والزرقاء لا تزال تعلن مجيئها ببث موسيقى فرحة كانت تزرع الحماسة في نفوس الأطفال.

ويتألف زبائن الشاحنة الجدد اليوم من مسنين وفئات معرضة أكثر من غيرها لاحتمال الإصابة بالفيروس ويشكل التبضع بالنسبة لهم إلى جانب زبائن كثر آخرين، مجازفة. وفي وجه انتشار وباء كوفيد-19 الذي أودى بحياة 30 شخصا في إيرلندا الشمالية، طلبت الحكومة البريطانية من هذه الفئات من السكان أن يضعوا أنفسهم في الحجر المنزلي مدة ثلاثة أشهر وعدم الخروج إلا للتبضع. لكن بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا عائلة قريبة لديهم أو جيران يساعدونهم، تكون الخيارات محدودة جدا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/