باباي روسي يستخدم الزيت لتضخيم عضلاته

باباي روسي يستخدم الزيت لتضخيم عضلاته

كشف شاب يحمل لقب "باباي الروسي" أنه يحقن العضلات ذات الرأسين في ذراعيه بالزيت لزيادة حجمها.وانتقل كيريل تيريشين، وهو في الأصل من موسكو ولكنه يعيش في بالي بإندونيسيا، إلى موقع يوتيوب حيث أخبر مشتركيه البالغ عددهم 1400 مشترك أنه بدأ في حقن السوائل في ذراعيه بعد أن شعر بأن جسمه نحيل. وبدأ كيريل ممارسة التمارين الرياضية وتناول ست وجبات في اليوم تصل قيمتها إلى 150 دولار من البقالة يومياً، لكنه ظل غير راضٍ عن مظهره، مما دفعه للبدء في حقن الزيت في عضلاته للحصول على المظهر الذي يحلم به.
 
ويقول كيريل إنه بدأ هذا الإجراء في سن العشرين، وحصل بفضله على عضلاته ذات الرأسين المشهورة عالمياً، على الرغم من تحذيره من أن ذلك قد يتسبب بوفاته. واعترف في البداية بأنه عانى من بعض الأعراض "المؤلمة"، بما في ذلك الحمى والنفور من الطعام، لكن هذه الأعراض تلاشت في النهاية. ويدعي كيريل أنه مضى الآن خمس سنوات دون وضع أي شيء في ذراعيه، لكنه يقول إن جسده سيظل دائماً ذو مظهر غريب بفضل الحقن. وأضاف كيريل "أريد التخلص من هذه الأذرع المنتفخة، لكن لسوء الحظ، ليس هناك طريقة لإصلاح ذلك".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/