باريس سان جيرمان يتعادل مع بريست

باريس سان جيرمان يتعادل مع بريست

أهدر باريس سان جيرمان تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه بريست هدفين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
ولا يزال فريق المدرب لويس إنريكي، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، في الصدارة برصيد 44 نقطة بفارق ست نقاط أمام نيس ثاني الترتيب. ويحتل بريست المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام موناكو.
وأبلغ لويس إنريكي منصة (برايم فيديو) “من السهل تفسير النتيجة، فقدنا السيطرة على المباراة. إنها كرة قدم وليست كرة سلة، هذا أمر وارد.

«هناك شوطان مختلفان للغاية، شوط أول رائع، واحد من الأفضل في الموسم. بعدها كان الشوط الثاني واحدا من الأسوأ هذا الموسم. كانت الخسارة واردة. كنا نعتقد أننا حسمنا المباراة لنهدر الفوز من بين أيدينا».
وافتتح ماركو أسينسيو التسجيل في الدقيقة 38 من تسديدة مباشرة من مسافة قريبة مستغلاً تمرير رائعة من برادلي باركولا ليحرز هدفه الأول في الدوري منذ سبتمبر (أيلول) الماضي.

وضاعف راندال كولو مواني تقدم سان جيرمان مستغلا كرة أخفق الدفاع في إبعادها ليضعها في الشباك من مسافة قريبة بعدما تصدى الحارس ماركو بيزوت لمحاولة من أسينسيو قبل نهاية الشوط الأول.
وقلص بريست الفارق في الدقيقة 55 عندما اصطدمت تسديدة مهدي كمارا بالمدافع دانيلو لاعب باريس سان جيرمان إلى داخل الشباك.
وأدرك البديل ماتياس بيريرا لاج التعادل بلمسة رائعة بكعب القدم في الدقيقة 80 مستغلاً تمريرة مارتن ساتريانو بعد مجهود فردي رائع.

وقال بيريرا لاج بعد تسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم “تعرضنا لضربتين في الشوط الأول، لكننا أظهرنا اليوم أننا فريق حقيقي. كان هناك الكثير على المحك والآن نحن في المركز الثالث».
وأنهى سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد باركولا إثر حصوله على بطاقتين صفراوين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويلعب فريق العاصمة أمام ستراسبورغ يوم الجمعة قبل أن يستضيف بريست مجدداً هذه المرة في دور الستة عشر بكأس فرنسا يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف لويس إنريكي في إشارة لمواجهة الدور الأول التي قلب فيها بريست تأخره بهدفين ليفوز 3-2، “مباراة اليوم دليل على أن مباراة الكأس ستكون صعبة حدا. أنا غاضب وآمل ألا يتكرر ما حدث أمامهم مرتين».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot