باريس سان جيرمان يطالب مبابي بالالتزام بالوعد

باريس سان جيرمان يطالب مبابي بالالتزام بالوعد

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان يلتزم الهدوء حول المشكلة الدائرة مع كيليان مبابي.
قالت الصحيفة إنه تشير مصادر النادي إلى أن "باريس سان جيرمان لا يرغب في الإدلاء بأي تعليقات على المناقشات الجارية، والتي تم تطويرها بشكل بناء لعدة أشهر، ويواصل النادي المشاركة بكل احترام في هذه المسألة، رغم المطالب المادية من لاعب ريال مدريد، مطالباً الأخير بالالتزام بالوعد الذي قطعه على نفسه".
وأوضحت "باريس سان جيرمان يحافظ على هدوئه بعد الأخبار الواردة من صحيفة لوموند الفرنسية والتي ذكرت فيها أن كيليان مبابي ذهب إلى المحكمة لمطالبة النادي بمبلغ 55 مليون يورو المستحق له، بالإضافة إلى مكافأة ورواتب 3 أشهر".
وأضافت "ويستحضر النادي الالتزام الشفهي الذي اتفق عليه اللاعب مع رئيس النادي ناصر الخليفي، في أغسطس (آب) 2023، والذي تنازل عنه مقابل 80 مليون يورو في حال انتهى به الأمر بالرحيل عن ريال مدريد مجاناً".
وواصلت "منذ أشهر، يتفاوض ممثلو الطرفين، كيليان مبابي وباريس سان جيرمان، على الشروط المالية لرحيله، على الرغم من أن وكلاء اللاعب الفرنسي متمسكون بحصوله على 55 مليون يورو".
وزادت "في الواقع، أكد مهاجم ريال مدريد بنفسه علناً اتفاق السادة المذكورين، بعد فوزه بكأس السوبر ضد تولوز، في 3 يناير (كانون الثاني)، مشيراً إلى أن جميع الأطراف المعنية محمية، وهي بعض الكلمات التي تعزز حجة باريس سان جيرمان، الذي بحسب المصادر، لم يتلق حتى الآن أي اتصال، سواء من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو رابطة الدوري الإسباني، بعد توجه مبابي إلى المحكمة للمطالبة بالمبالغ المستحقة له".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot