باريس سان جيرمان يطلب من مبابي الوفاء بوعده

باريس سان جيرمان يطلب من مبابي الوفاء بوعده

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان توجه بطلب إلى لاعبه السابق كيليان مبابي لحل المشكلة الدائرة بينهما.
أوضحت الصحيفة أنه رداً على الشكوى التي تقدم بها اللاعب الفرنسي ضد النادي الباريسي بشأن عدم حصوله على مستحقاته التي تصل إلى 100 مليون يورو، أكد بي إس جي أن هذه المبالغ ليست صحيحة.
وأضافت "باريس سان جيرمان يرى أن كيليان مبابي لا يستحق الرواتب والمكافآت التي يطالب بها، مبدياً رغبته في وفاء اللاعب بالوعد الذي قطعه على نفسه". وتابعت "اللاعب المنتقل إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، اجتمع مع رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي في أغسطس (آب) 2023، واتفقا على أنه في حال رحيل مبابي مجاناً سيتنازل عن 80 مليون يورو، وهو ما وافق عليه اللاعب خلال الاجتماع".
وزادت "العلاقة بين الطرفين ظلت مقطوعة على مدار الأشهر الماضية، في الوقت الذي لا توجد فيه وثيقة موثوقة تثبت أنه سيتنازل عن 80 مليوناً، وهو ما يطالبه به باريس سان جيرمان منذ أسابيع".
وأردفت "حجب بطل الدوري الفرنسي جزءاً من راتبه، مدعياً أنه يفعل ذلك لأنه نص على أن مبابي لم يلتزم بكلمته، بينما يواصل محامو الطرفين التفاوض لمحاولة إغلاق تسوية رحيله، رغم تزايد التوتر بين الخليفي واللاعب بشكل كبير، وتحديداً منذ فبراير (شباط)، وهو التاريخ الذي أبلغه فيه بعدم التجديد".
واختتمت "يتشبث باريس سان جيرمان بكلمة مبابي، التي بحسب مصادر مطلعة، تبقى غير منفذة، لكن باريس سان جيرمان يحجب عنه الرواتب حتى يتمكن من التوقيع على وثيقة يفي فيها بأنه لن يحصل على 80 مليون يورو في الصيف، كما أن هناك نقطة أخرى يجب مناقشتها وهي منح مبابي فريقه السابق جزءاً من مكافأة الانتقال التي حصل عليها من ريال مدريد، وهو أمر يبدو غير مرجح في ظل العلاقة غير الموجودة بين "الملكي" والنادي الفرنسي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot