باسكال أكرمان: أثبتنا كفاءتنا أمام أبرز الدراجين في العالم بطواف الإمارات

باسكال أكرمان: أثبتنا كفاءتنا أمام أبرز الدراجين في العالم بطواف الإمارات


أكد باسكال أكرمان سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية الفائز بالمركز الثالث أمس الأول بالمرحلة الثانية من طواف الإمارات التي أقيمت على مسار 176 كم أن تلك المرحلة كانت صعبة في بدايتها بفعل الرياح ما فرض عليه التقدم مع الفريق لحماية مركزه طوال السباق .. مشيرا إلى أنه بعد اجتياز الرياح انطلق بقوة في سباق السرعة إلى جانب زميله ماكسيمليانو ريتشيزي، الذي وفر له الدعم للحاق بالدراج البريطاني كافنيديتش صاحب المركز الأول إلا أنه لم يتمكن من تجاوزه.
و قال باسكال في تصريحات له :" سعيد بهذه النتيجة بعدما تمكنا من إثبات كفاءتنا أمام أبرز الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة في العالم، الأمر الذي يعزز ثقتنا بقدرتنا على إحراز الفوز في سباقات السرعة المتبقية. أما الآن، فنحن نتطلع إلى التقدم في ترتيب التصيف العام في الأيام المقبلة".
كان الدراج الألماني قد انضم إلى صفوف فريق الإمارات هذا العام وتم استدعاؤه في اللحظات الأخيرة لاستبدال زميله فيرناندو غافيريا الذي كان مصاباً بفيروس كوفيد-19 آنذاك. و منذ انضمامه، أظهر أكرمان قدرات كبيرة في وجه منافسيه من الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة.
وتقام في وقت لاحق المرحلة الثالثة من طواف الإمارات والتي تعد حاسمة في تحديد ترتيب التصنيف العام وتتضمن سباقاً ضد الزمن على مسار بطول 9كم انطلاقاً وانتهاءً في عجمان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot