بالاتفاق .. مجلس ضاحية مويلح يجدد الرئاسة لـ «ماجد الجنيد» كرئيس للمجلس

بالاتفاق .. مجلس ضاحية مويلح يجدد الرئاسة لـ «ماجد الجنيد» كرئيس للمجلس

أقر مجلس ضاحية مويلح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة خلال اجتماعه في مقره بمنطقة النوف1بمدينة الشارقة بالاتفاق تجديد الرئاسة لسعادة ماجد سالم الجنيد رئيساً للمجلس وكذلك سعادة  الدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري نائبا للرئيس .
 جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ضاحية مويلح وأقر بالتوافق انتخاب ماجد سالم الجنيد رئيساً لمجلس ضاحية مويلح والدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري نائباً للرئيس وذلك لمدة سنتين .

يأتي ذلك عملا بأحكام اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى في إمارة الشارقة وهي أن ينتخب المجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء ، ويكون بالاتفاق أو بالانتخاب بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين ، وتكون مدة رئاسته للمجلس سنتين يتم بعدها إعادة انتخابه أو انتخاب رئيس جديد للمجلس ، ويحل نائب الرئيس محل رئيس المجلس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلو منصبه.

يذكر أن صاحب السمو حاكم الشارقة أصدر المرسوم الأميري رقم 16 لسنة 2018م بتشكيل مجلس ضاحية مويلح في مدينة الشارقة بتاريخ 13-02-2018م بعضوية كل من ماجد سالم الجنيد ، سالم راشد الجنيبي ، محمد علي الغزال الشامسي ، د. عبدالعزيز بن بطي المهيري ، إبراهيم سيف الياسي بني ياس ، خالد عبدالله الرابوي ، جاسم محمد خميس بن طليعة .
 وعبر ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح عن سعادته بهذه الثقة من قبل أعضاء مجلس الضاحية  وأكد على أن مجلس ضاحية مويلح سيواصل عمله لترجمة توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة- حفظه الله ورعاه- في القيام بالأدوار الاجتماعية تجاه الأهالي والعمل على خدمة القاطنين في أحياء الضاحية مشيدا بدعم حاكم الشارقة المتواصل لمجالس الضواحي للوفاء بأعمالها مشيرا إلى أن رؤية سمو حاكم الشارقة تمثل شعارا دائما لعمل مجلس الضاحية ليكون همزة وصل بين المجتمع والحكومة.

من جانبه بارك سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى إعادة انتخاب ماجد سالم الجنيد رئيسا لمجلس ضاحية مويلح والدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري نائبا للرئيس متمنياً لهما وللمجلس التوفيق في مواصلة مهامه التطوعية وتعزيز الجهود التي قدمت طوال الفترة الماضية.
 كما وهنأ الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى رئيس ونائب رئيس ضاحية مويلح مشيرا إلى أهمية تعزيز جهودهم ومواصلتها في طرح البرامج والفعاليات التي تحقق من أهداف الضاحية  .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/