(بالحجاب).. مي كساب تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الرمضاني (العمدة)

(بالحجاب).. مي كساب تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الرمضاني (العمدة)

قامت الفنانة مي كساب بمشاركة جمهورها صورة جديدة لها من كواليس مسلسل العمدة والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.
وظهرت مي كساب بالحجاب في كواليس المسلسل، ونشرت مي الصورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: ثريا  إستنونا مسلسل جعفر العمدة رمضان يجمعنا.. ربنا يدينا من كرمه وفضله.مسلسل العمدة يضم عددا كبيرا من نجوم الفن ومنهم: أحمد داش، هيدي كرم، منة فضالي، زينة، محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

أعمال مي كساب
ومن جانب آخر، تشارك الفنانة مي كساب في مسلسل اللعبة 4، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم: شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، ومن إخراج معتز التوني.
مسلسل "اللعبة" تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين "وسيم الصريطي"، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن "ماظو"، والتي بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة (اللعبة)، وفي كل جزء يتولى مسؤولية اللعبة شخص مختلف.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot