«لتوفير الرعاية الصحية في جميع نسخ محاربي الإمارات»

بالمز الرياضية توقع مذكرة تفاهم مع مدينة برجيل الطبية و ريسبوس بلس

بالمز الرياضية توقع مذكرة تفاهم مع مدينة برجيل الطبية و ريسبوس بلس

• فؤاد درويش: وجود صرح وطني مثل برجيل في المنظومة الرياضية بلا شك يساعدنا على القيام بمهتنا على أكمل وجه
• عمران الخوري : سعداء بأن نكون جزءاً مع مجموعة بالمز الرياضية التي نجحت في استضافة نزالات عالمية
• ميجور توم لويس: أهمية الاتفاقية تبلورت نتاج تعاون مشترك ناجح و أتوقع تطور العلاقات في المستقبل


أعلنت بالمز الرياضية المنظمة لبطولات "محاربي الإمارات" للألعاب القتالية، عن توقيعها مذكرة تفاهم وتعاون مع مدينة برجيل الطبية وريسبونس بلس ميديكال التابعتين لمجموعة في بي أس للرعاية الصحية.  
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح أمس بمدينة برجيل الطبية في أبوظبي، ووقع العقد السيد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لبالمز الرياضية وبطولات محاربي الإمارات وعمران الخوري رئيس تطوير الأعمال بمدينة برجيل الطبية، بحضور ميجور توم لويس الرئيس التنفيذي لشركة ريسبوس بلس ميديكال.  
وأن أولى ثمار الاتفاقية  ستأتي خلال النسخيتن 19 و 20 من البطولة في الثامن عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري.
 
الاتفاقية ستكون فاتحة خير
وأعرب فؤاد درويش عن سعادته بتوثيق العلاقة التي جمعت بطولات محاربي الإمارات مع هاتين المؤسستين الطبيتين المرموقتين لمدة طويلة، من خلال مذكرة التعاون لتوفير لرعاية الصحية في جميع النسخ التي تنظمها وجميع الفعاليات التي تنظمه بالمز الرياضية .  
و قال فواد درويش : إننا كجزء من المنظومة الرياضية بالدولة نحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة وهو ما بدأ واضحاً في النسخ السابقة التي استضافتها الدولة أثناء تفشي جائحة كورونا في العالم وهو ما استحق الإشادة على المستوى العالمي وكان بمثابة نقطة ضوء في عودة النشاط الرياضي مجدداً.  
وأشاد درويش باهتمام رئيس مجلس إدارة شركة بالمز الرياضية، سعادة عبدالمنعم الهاشمي وتوجيهاته التي تمخض عنها توقيع الاتفاقية التي ستكون فاتحة خير على الرياضية والرياضيين، وقال: "لدينا تعاون مع عدد من الجهات الوطنية وبالتأكيد في الآونة الأخيرة أصبح الاهتمام بالرعاية الصحية جزءا مهما في المنظومة الرياضية ونحن سعداء لأنه أصبح لدينا حالياً تعاون مع برجيل".  
وأضاف: "لقد كان لدينا تعاون مع برجيل في السابق وقد لمسنا الاهتمام و الإتقان في عملهم وهو ما جعلنا ندخل في هذه الاتفاقية، بكل تأكيد وجود صرح وطني مثل برجيل في المنظومة الرياضية بلا شك يساعدنا على القيام بمهتنا في استضافة الأحداث الرياضية خاصة وأن جميع مسابقتنا تقام وفق الإجراءات الاحترازية".  
وأثنى فؤاد دوريش على مذكرة التفاهم ورأى أنها ستبني جسور تعاون مشترك مع مدينة برجيل الطبية في المستقبل وقدرتها على توفير مناخ صحي لأبطال محاربي الإمارات في البطولات المستقبلية وتكوين فقاعة صحية على أعلى مستوى.

شريحة الرياضيين
وبدوره، أبدى السيد عمران الخوري ، رئيس التطوير بمدينة برجيل الطبية
 ترحيبه بتوقيع  اتفاقية  التعاون مع مجموعة بالمز الرياضية التي اعتبرها جزءا لا يتجزأ من المنظومة الرياضية بعد الاتفاقيات السابقة مع طواف الإمارات والكركيت واتحاد كرة القدم الأمر الذي يأتي وفقا لرؤية القيادة الرشيدة .   وقال الخوري إن مستشفى برجيل لديه سمعة جيدة في تقديم الخدمات الطبية وهو ما يجعلهم يقومون بدورهم المجتمعي في دعم شريحة مهمة هي شريحة الرياضيين من خلال استضافة الفعاليات العالمية على غرار طواف الإمارات، وأضاف: "نحن سعداء بأن نكون جزءاً أيضاً مع مجموعة بالمز الرياضية التي نجحت في استضافة نزالات عالمية استقطبت الأنظار من كل أنحاء المعمورة".  
وقال الخوري إن الاتفاقية مع منظمة عالمية كمحاربي الإمارات سوف تجني ثمارها في القريب العاجل وسوف ترفع من القدرة الطبية لمستشفيات برجيل .

نجاح مشترك
ومن جهته أعرب ميجور توم لويس عن سعادته بالاتفاقية  والتعاون المثمر مع بالمز الرياضية و بطولات محاربي الإمارات وأعرب عن أهمية الاتفاقية التي تبلورت نتاج تعاون مشترك ناجح  مع بالمز الرياضية وتوقع تطور العلاقات الثنائية في المستقبل . 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot